اغلاق باب الانتساب لنادي الرمثا وسمارة رئيسا بالتزكية

رياضة
نشر: 2016-07-24 15:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
اغلاق باب الانتساب لنادي الرمثا وسمارة رئيسا بالتزكية
اغلاق باب الانتساب لنادي الرمثا وسمارة رئيسا بالتزكية

 أغلقت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا مساء يوم الخميس الماضي باب الانتساب لعضوية الهيئة العامة، بعد ان فرغت من الإجراءات التنظيمية المتبعة وفق الأنظمة والقوانين، التي تعمل بها وزارة الشباب من حيث تحديد موعد الانتخابات المقبلة.


وبين رئيس اللجنة الدكتور سالم الحسنات انه تم اغلاق باب الانتساب للنادي بعد السماح لهم بالانتساب لمدة شهر كامل، حيث لوحظ خلال الشهر تجاوبا جيدا للانتساب من قبل اهالي الرمثا الحريصون على التقدم بالنادي الى الامام، حيث وصل العدد النهائي للمنتسبين 1216 منتسبا.


وكان قد أغلق يوم الاثنين الماضي باب طلبات الترشيح لمنصب رئيس النادي على مرشح واحد وهو الرئيس السابق للنادي عبدالحليم سمارة، ووصل عدد الاعضاء المرشحين لمجلس الادارة 20 مرشحا سيتنافسون على 8 مقاعد وهم: ابراهيم الشقران، م. سليم الزعبي، رائد النادر، احمد سمارة، هاني الحمزة، حسين الشناينة، عماد سمارة، فرحان مياس، محمد جراروة، يوسف الزحراوي، محمد المصري، فايز بديوي، خالد الحميدي، خالد الحمد، عبدالسلام الزعبي، خليل ابو شقرا، فيصل ذيابات، ماجد الزعبي، محمود عزايزة، محمد الزعبي.


واغلق باب تسديد الاشتراكات للهيئة العامة حسب المواعيد التي وضعتها اللجنة المؤقتة سابقا، مشيرا إلى أن اللجنة حددت يوم الأربعاء التاسع والعشرين من الشهر الحالي موعدا للاجتماع الانتخابي الذي سيعقد في مقر النادي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter