تنظيم الاتصالات تنظم ورشة عمل حول الطيف الترددي

الأردن
نشر: 2016-07-24 11:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: رعد بن طريف
تنظيم الاتصالات تنظم ورشة عمل حول الطيف الترددي
تنظيم الاتصالات تنظم ورشة عمل حول الطيف الترددي


إنطلقت الأحد أعمال ورشة العمل التي تنظمها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بعنوان " المنافسة الاتجاهات الحديثة في التنظيم والطيف الترددي،" بالتعاون مع الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة GSMA وبمشاركة العديد من ممثلي الدول الأعضاء في الشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات ومشغلي خدمات الاتصالات المتنقلة والجهات المحلية المعنية.

 


وتستمر ورشة العمل من 7/26-24
و قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات د. غازي الجبور الدكتور الجبور إن تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن الجهود التي تتبناها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خلال فترة توليها رئاسة شبكة الهيئات العربية لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات للعام 2016، والتي تسعى من خلالها الى تفعيل مفهوم بناء القدرات والمعارف المتخصصة من خلال عقد ورش العمل والبرامج التدريبية للدول الأعضاء بالتعاون مع الجهات الدولية المتخصصة وحسب أفضل الممارسات الدولية المتبعة في مجال تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

وأضاف الجبور أن الورشة ستتناول العديد من المواضيع المتخصصة كسياسة المنافسة في العصر الرقمي، الاتجاهات الحديثة في التنظيم، والادارة الفاعلة والحديثة لطيف الترددات الراديوية في قطاع الاتصالات المتنقلة وغيرها من المواضيع.

 

أخبار ذات صلة

newsletter