سواريز يقر ويعتذر عن "عضه" اللاعب الإيطالي كيليني

هنا وهناك
نشر: 2014-06-30 19:11 آخر تحديث: 2016-07-23 02:40
سواريز يقر ويعتذر عن "عضه" اللاعب الإيطالي كيليني
سواريز يقر ويعتذر عن "عضه" اللاعب الإيطالي كيليني

رؤيا - قدّم مهاجم منتخب أورغواي لكرة القدم، لويس سواريز، اعتذارا عن قيامه بـ"عض" مدافع المنتخب الإيطالي جورجي كيليني خلال المباراة التي جمعت منتخبي البلدين في ختام جولات المجموعة الرابعة بمونديال البرازيل.

 

وعلى حسابه في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال سواريز اليوم الأحد: "أنا نادم بشدة على ما حدث وأعتذر لجيورجي كيليني ولأسرة كرة القدم بأكملها وأتعهد علنا بألا يتكرر مثل هذا الحادث."

 

وأضاف "الحقيقة هي تعرض زميلي جيورجيو كيليني لأذى جسدي بسبب العض خلال تصادم معي"، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

ومضى قائلا: "بعد أن قضيت أياما مع عائلتي في بلدي أورغواي، كانت لدي الفرصة للتفكير فيما حدث خلال مباراة إيطاليا وأورغواي (يوم 24 يونيو/ حزيران)، لذا فإنني قررت أن أتقدم باعتذار رسمي عما بدر مني".

 

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس الماضي، سواريز بالإيقاف 9 مباريات دولية، وإيقافه 4 أشهر سواء على مستوى منتخب بلاده أو ناديه ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف فرنك سويسري (111 ألف دولار أمريكي تقريبا).

 

وانتهت مباراة أورغواى وإيطاليا في الدور الأول من المونديال بفوز أورغواى 1-0، لكنها خسرت في دور الـ16 من كولومبيا 0-2 لتغادر بطولة كأس العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter