مارادونا: البرازيل يجب أن تكون خارج المونديال

رياضة
نشر: 2014-06-30 09:42 آخر تحديث: 2016-07-25 00:20
مارادونا: البرازيل يجب أن تكون خارج المونديال
مارادونا: البرازيل يجب أن تكون خارج المونديال

رؤيا - رصد - أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا عن اعتقاده بأن منتخب تشيلي كان يستحق التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2014 على حساب البرازيل ، فيما وصف كولومبيا بأنه واحد من أفضل المنتخبات في المونديال.


وتحدث مارادونا عما جرى خلال المباراة بين تشيلي والبرازيل التي انتهت بركلات الترجيح وقال : "المنتخب البرازيلي أنهى المباراة جاثياً على ركبتيه دون أي هجوم ، إنهم لا يستحقون الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية".


وتابع بقوله : "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة من أدائهم ، نيمار اختفى في الشوط الثاني بسبب مشاكل جسدية ونحن يجب أن نكون صادقين ، منتخب تشيلي لم يستحق الخروج من الدور ثمن النهائي ، بل البرازيل من يستحق الخروج".


وفيما يتعلق بتأهل كولومبيا للدور ربع النهائي من المونديال واضاف : "كولومبيا لديها أسلوب مثير من حيث التحرك بالكرة ، يمكن أن أقول لكم أنهم متعطشون للمجد ، أنا لا اقول أنهم قوة في كأس العالم ولكن إذا استمروا على هذا المنوال فيجب الانتباه".


وعن تصدر المهاجم الكولومبي جيمس رودريجيز لقائمة الهدافين في كأس العالم برصيد 5 أهداف وقال : "جيمس رودريجيز لاعب قوي هجومياً وجسديا ، كنا نتحدث في كأس العالم عن ميسي ونيمار ، ثم ظهر لاعب يدعى جيمس رودريجيز".

أخبار ذات صلة

newsletter