Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دي لورانتيس: هيغواين سيرحل بحالة واحدة | رؤيا الإخباري

دي لورانتيس: هيغواين سيرحل بحالة واحدة

رياضة
نشر: 2016-07-18 22:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
دي لورانتيس: هيغواين سيرحل بحالة واحدة
دي لورانتيس: هيغواين سيرحل بحالة واحدة

نفى رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لاورينتيس اليوم أن يكون مهاجم الفريق، الأرجنتيني جونزالو هيجواين طلب الرحيل عن النادي. وكانت وسائل اعلام محلية نشرت هذا الأمر بل وقالت أنه جرى التوصل لاتفاق مبدئي لرحيل اللاعب نحو يوفنتوس.

وقال دي لاورينتيس إن اللاعب لم يقل أبدا إنه يفكر في الرحيل فيما أنه لم يظهر ناد يقبل دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده وهي 94 مليون و700 ألف يورو. وأشار المسئول إلى أن سداد قيمة الشرط الجزائي هي الطريقة الوحيدة لرحيل هيجواين.

وصرح رئيس النادي "يوجد عقد مدته خمس سنوات مرت منه ثلاثة أعوام ويوجد بند يقول أنه إذا ما كان هناك أحد يرغب في سداد 94 مليون يورو فعلى السيد هيجواين اخباري، وفي هذه الحالة فقط سأحترم مطالبه".

وتابع دي لاورينتيس "حتى الآن لم يتقدم أي نادي بعرض، بل وأن هيجواين لم يخبرني بأنه رفض عروضا مثلا من ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو بايرن ميونخ". وأعرب المسئول عن شعوره بالاستياء من عناوين بعض الصحف الرياضية المحلية التي قالت إن هيجواين بات قريبا من الانتقال ليوفنتوس. وأردف دي لاورينتيس "لم يحدث أي اتصال بين يوفنتوس ونابولي. الجهل في عالم كرة القدم كبير ووسائل الاعلام للأسف تعمل على تغذيته". وتابع رئيس النادي "لا أتحدث مع الوكلاء بل مع اللاعبين أنفسهم. هيجواين في عطلة وسيعود في يوم 25 وحينها سأحتضنه."

أخبار ذات صلة

newsletter