Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الداخلية يكرم رجلي الامن اللذين ساهما بالقبض على مرتكب جريمة البقعة | رؤيا الإخباري

وزير الداخلية يكرم رجلي الامن اللذين ساهما بالقبض على مرتكب جريمة البقعة

الأردن
نشر: 2016-07-18 12:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير الداخلية يكرم رجلي الامن اللذين ساهما بالقبض على مرتكب جريمة البقعة
وزير الداخلية يكرم رجلي الامن اللذين ساهما بالقبض على مرتكب جريمة البقعة

كرم وزير الداخلية سلامة حماد في مكتبه اليوم الاثنين النقيب فيصل العدوان والرقيب احمد العدوان ووالده محمد العدوان، والذين ساهموا في القاء القبض على الارهابي الذي اطلق النار على خمسة من كوادر مكتب مخابرات البقعة وادى الى استشهادهم في السادس من الشهر الماضي.

 

وقال وزير الداخلية ان كوادر الامن العام بأجهزته المختلفة سيبقون غصة في حلق من يحاول التعرض لهذا الحصن الهاشمي الاصيل او من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني، مشددا على ان كل اردني نهل من قيمنا الاصيلة وتربى على ثرى الاردن الطهور يدرك تماما ان نشامى الاجهزة الامنية هم ضمانة اساسية للأمن والامان الذي ينعم به هذا البلد المبارك.

 

واضاف ان الاردنيين يقفون صفا واحدا في مواجهة محاولات النيل من امنهم واستقرارهم، وان هذه الافعال الارهابية لن تزيدهم الا تماسكا ووحدة وصلابة في مواجهة كل القوى الظلامية والارهابية ، كما عبروا عن ذلك في اكثر من مناسبة ومواقف سابقة.

 

وعبر الوزير حماد عن فخره واعتزازه برجلي الامن العام وكل كوادر ومرتبات الاجهزة الامنية باعتبارهم نماذج وطنية صالحة وقدوة حسنة ومثالا يحتذى في التضحية وبذل النفس والروح رخيصة في سبيل حفظ الاردن واهله والالتزام الصارم بالمبادئ الشرطية والامنية والتي تضع امن هذا البلد فوق كل اعتبار.

 

من جهتهم بين المكرمون، ان تكريمهم من قبل وزير الداخلية يعتبر وسام اعتزاز وافتخار على صدورهم ينم عن تقدير وزارة الداخلية للقيم الفضلى والقواعد الامنية ويعزز من حالة التناغم والانسجام بين الاجهزة الامنية وكل من يقيم على الارض الاردنية.

 

وارتقت إلى السماء في الحادثة الاجرامية ارواح خمسة شهداء من المخابرات العامة وقد شيعت جثامين الشهداء الى مثواها الاخير في جنازات عسكرية مهيبة.

أخبار ذات صلة

newsletter