مهاجم مقر المخابرات بالبقعة أمام المحكمة يقول: غير مذنب

محليات نشر: 2016-07-14 13:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
مهاجم مقر المخابرات بالبقعة أمام المحكمة يقول: غير مذنب
مهاجم مقر المخابرات بالبقعة أمام المحكمة يقول: غير مذنب
المصدر المصدر

 قال النائب العام لمحكمة أمن الدوله العميد القاضي العسكري زياد العدوان ان الهيئة الحاكمة على الارهابي الذي هاجم مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة، رفع الجلسة الى منتصف الاسبوع المقبل لاخذ افادات وكيلي الدفاع والاستماع اليها.

 

وأضاف العدوان أن المتهم الأول الرئيس وجهت له تهمة القيام بأعمال ارهابية أفضت الى موت إنسان والقيام بأعمال إرهابيه باستخدام أسلحة اتوماتيكة خلافا لاحكام قانون منع الإرهاب، والمتهم الثاني وجهت له تهمة بيع أسلحة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع خلافا لأحكام قانون منع الارهاب .

 

وعن تفاصيل الجلسه بين العدوان أن رئيس الهيئه الحاكمة تأكد من وجود وهوية المتهمين الاثنين، وتلا عليهم لائحة الاتهام، ووجه لكل منهم سؤال مذنب أم غير مذنب فأجاب المتهمين الاثنين انهم غير مذنبين، واستمعت لجميع شهود النيابة العامة وعددهم 12، ووكلت عن المتهم الاول محامي كون تهمته في حال ثبوتها تصل عقوبتها الى الاعدام، وامهلت وكيلي الدافاع عن المتهمين الاثنين الى الجلسة القادمة لتقديم افاداتهم الدفاعية.

 

وبدأت المحكمة صباح اليوم الخميس، محاكمة الارهابي الذي هاجم مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة، ومتهم آخر باع الارهابي السلاح.

 

يشار الى ان الاعتداء الارهابي الذي وقع في اليوم الاول من رمضان الماضي، اسفر عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة.

أخبار ذات صلة