مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

منتخب السكواش يتوجه إلى هولندا للمشاركة في بطولتها

منتخب السكواش يتوجه إلى هولندا للمشاركة في بطولتها

منتخب السكواش يتوجه إلى هولندا للمشاركة في بطولتها

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

توجه المنتخب الوطني للسكواش للفئات العمرية إلى هولندا للمشاركة في بطولتها المفتوحة التي تقام خلال الفترة 14-18 تموز (يوليو) الحالي، بعد أن انهى مشاركته في بطولة المانيا المفتوحه، والتي تأتي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للشباب لسن تحت 19 عاما، والتي ستقام في بولندا خلال الفترة من 5-18 آب (اغسطس) المقبل، والتي يمثل الأردن فيها اللاعبون: محمد سراج، حمزة الزبيدي، عبدالقادر الجيطان، ابراهيم ابو لبن.

 

وكان نجوم المنتخب الوطني للشباب بالسكواش قد حققوا نتائج ايجابية في بطولة المانيا المفتوحة، حيث نال كرم البطاينة لقب بطولة المانيا للناشئين لسن تحت 13 عاما، التي اختتمت مبارياتها أول من أمس، بفوزه في المباراة النهائية على الانجليزي فرانكلين سميث 3-1.


بينما حصل محمد السراج على المركز الثالث لفئة تحت 19 عاما، بعد خسارته في الدور قبل نهائي امام الفرنسي بنيامين أوبيرت بنتيجة 1-3 .


وحل عبدالرحمن محمد السراج بالمركز الثامن لفئة تحت 15 عاما، بعد خسارته امام الامريكي ايفانز 0-3، وحل عبدالرحمن ابراهيم السراج بالمركز التاسع لفئة تحت 13 عاما، بعد فوزه على البلجيكي بيارن 3-1.


وفي فئة تحت 17 عاما جاء عبدالقادر الجيطان بالمركز 12، بعد تغلبه على الاسكتلندي بروت 3-1، وجاء حمزة السراج بالمركز 42 ، بعد خسارته امام الهولندي هنريكو فان دير 0-3، ونال حمزة الزبيدي المركز 14 في فئة تحت 19 عاما بعد خسارته امام لاعب ويلز موريس 2-3، جاء ابراهيم ابو لبن بالمركز 35 لنفس الفئة.