البوكيمون من الخيال الى الواقع .. بالفيديو

هنا وهناك
نشر: 2016-07-12 20:10 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
تحرير: أمين العطلة
تعبيرية
تعبيرية

منذ تسعينات القرن الماضي إنشغل العالم بإسره بإحدى أشهر الألعاب والمسلسلات الكرتونية على الإطلاق وكانت امنيات الكثيرين في ذاك الوقت أن يشاركوا في جمع البوكيمونز.


اليوم الحلم أصبح حقيقة بعد إصدار لعبة بوكيمون جو حيث أصبح بإمكان أي شخص حول العالم أن يخوض مغامرة الشاب أش لجمع البوكيمونز وتربيتها.


التطبيق الذي أصبح خلال أقل من أسبوع من أشهر التطبيقات حول العالم أمسى الحديث الشاغل لمهوسي الألعاب الإلكترونية والشغل الشاغل على مواقع التواصل الإجتماعي وبات أيضا سببا في كثير من المواقف الكوميدية المضحكة والحوادث المأساوية المؤلمة.


فاللعبة تجعل المستخدم جزءا من المغامرة من خلال إعطاءه دورا في تجميع أكبر عدد من البوكيمونز في جميع الأماكن المحيطة به فربما يجدهم في خزانة ملابسه أو في حديقة جاره أو في تمثال بميدان عام، وعليه مطاردتهم واصطيادهم.


وتعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف للمزج بين الواقع الحقيقي والخيال الإفتراضي من خلال مشاهدة البوكيمون عبر شاشة الهاتف في البيئة المحيطة لللاعب ومن ثم إصطياده بالكرة الخاصة بالبوكيمون.


خلال أيام قليلة إجتاحت هذه اللعبة العالم وحققت حلم طفولة الكثيرين إلا أن اللعبة تحتاج لحذر كبير لتفادى الحوادث المؤلمة التي تشكل خطرا على مستخدمي اللعبة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter