كولومبيا تطيح بالاورغواي وتصل لدور الـ 8 لاول مرة في تاريخها .. فيديو وصور

رياضة
نشر: 2014-06-28 20:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - واصل المنتخب الكولومبي عروضه الرائعة في بطولة كـأس العالم في والمقامة حالياً في البرازيل واقصى المنتخب الاورغواياني من دور ال16 وتأهل الى ربع نهائي المونديال للمرة الاولى في تاريخه, بعد ان حقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد من توقيع نجم البطولة لحد الان رودريجز في الدقيقتين 28 و 50.

 

وبهذا الفوز ستقابل كولومبيا صاحب الارض المنتخب البرازيلي الذي تأهل بدوره على المنتخب التشيلي بركلات الترجيح .

 

وظهر دييغو فورلان في التشكيلة الأساسية لمنتخب أورغواي بدلا من لويس سواريز، الذي تم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لقيامه بـ "عض" المدافع الإيطالي جورجي كيليني.

 

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتوالت الفرص الضائعة.

 

ثم ظهرت سيطرة حقيقية للاعبي المنتخب الكولومبي، في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة للاعبي أورغواي، وتوالت الفرص الضائعة من لاعبيه واحدة تلو الأخرى.

 

وأسفرت الدقيقة 28 عن هدف التقدم لكولومبيا عن طريق رودريغيز الذي سدد كرة قوية سكنت المرمى، ولم تنجح محاولات أورغواي في تسجيل التعادل ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم كولومبيا بهدف دون رد.

 

وواصل المنتخب الكولومبي ضغطه في شوط المباراة الثاني، بحثا عن هدف آخر، قابله حالة من عدم التركيز وفقدان الثقة من جانب لاعبي أورغواي حيث لم يقدم لاعبوه العرض المنتظر منهم.

 

وأسفرت الدقيقة 50 عن الهدف الثاني لكولومبيا عن طريق رودريغيز أيضا، الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها مباشرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في المباراة. 

 

وحاول لاعبو أورغواي تسجيل هدف في المرمى الكولومبي، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين دون رد.

 

ونقدم لكم تغطية مباشرة لمجريات المباراة اولا بأول : 

 

** أوروجواي & كولومبيا : الدقيقة 72 والنتيجة 0-2 

 

** الدقيقة 65 والنتيجة 0-2 للمنتخب الكولومبي 

 

** بداية الشوط الثاني والنتيجة كولومبيا تتقدم بهدف دون رد

 

** رودريجز يحرز الهدف الثاني لكولومبيا في الدقيقة 50

 

** نهاية الشوط الأول : كولومبيا تتقدم على الاروغواي 1 - 0

 

 ** رودريجز يحرز هدف اكثر من رائع لكولومبيا في الدقيقة 28

 

** الدقيقة 22 : النتيجة 0 - 0 

 

** أوروجواي & كولومبيا : الدقيقة 10 والنتيجة 0-0 ..

 

أخبار ذات صلة

newsletter