كوستا يغيب عن الأولمبياد

رياضة
نشر: 2016-07-12 09:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
كوستا يغيب عن الأولمبياد
كوستا يغيب عن الأولمبياد

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين رفضه منح البرازيلي دوجلاس كوستا الإذن بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بسبب الإصابة. وذكر النادي في بداية استعدادات الفريق للموسم الجديد إن اللاعب لم يتعاف من الإصابة التي لحقت به في فخذه الأيسر.

وأضاف النادي :"أبلغنا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأنه لن يمكنه الاعتماد على كوستا في البطولة". وقال كارل-هاينز رومينيجيه رئيس النادي في بيان :"أسف للغاية. كان اللاعب يريد أن يشارك في الأولمبياد التي ستقام ببلاده. لكنه صحته أهم". وقام أطباء البايرن بفحص اللاعب اليوم.

وسيبقى اللاعب في مدينة ميونيخ في الأسابيع المقبلة لمواصلة التعافي من الإصابة، وفقا لما ذكره النادي. وتنطلق الأولمبياد في غضون ثلاثة أسابيع (في الفترة من 5 إلى 21 آب/أغسطس).

ويطمح المنتخب البرازيلي للحصول على أول ميدالية ذهبية في تاريخهفي الأولمبياد، وهي البطولة الوحيدة التي فشل المنتخب البرازيلي في الحصول عليها.

وكان كوستا قد تم استدعاؤه لقيادة منتخب "السيليساو" في الأولمبياد بجانب نيمار نجم برشلونة.

ويمر المنتخب البرازيلي، بطل العالم خمس مرات، بأكبر أزمة كروية في تاريخه خاصة وأن الفريق بعيد عن المراكز التي تؤهل للعب في كاس العالم 2018 بروسيا كما انه خرج من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا وهو الموقف الذي كلف المدرب دونجا منصبه.

أخبار ذات صلة

newsletter