تسليم (16) وحده سكنية للأسر العفيفة في الكرك..صور

الأردن
نشر: 2014-06-28 12:37 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
تسليم (16) وحده سكنية للأسر العفيفة في الكرك..صور
تسليم (16) وحده سكنية للأسر العفيفة في الكرك..صور

رؤيا- طارق العساسفة - قامت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان و بحضور مندوب الديوان الملكي و نواب اللواء الحاليين و السابقين ومحافظ الكرك عبد الكريم الرواجفه  بتسليم ستة عشر منزل من مشروع مساكن الاسر العفيفه في لواء عي جنوب محافظة الكرك .

وعبرت وزيرة التنمية الاجتماعية عن سعادتها لحضورها  حفل التسليم نيابة عن جلالة الملك  عبدالله الثاني الذي امر بتوسعة مشاريع الاسكان للاسر العفيفه في جميع مناطق المحافظات وخاصة في محافظات الجنوب .

وشكرت الوزيرة المجتمع المحلي الذي ساهم ايضا في انجاح المشروع في لواء عي في محافظة الكرك  كما اثنت على الشركات في القطاعين العام و الخاص لما تبذله  من جهد  في تنفيذ ما أمر به  جلالة الملك من المشاركه مع المجتمع المحلي في تخفيف الاعباء المعيشية .

وقال محافظ الكرك في كلمته إن جلالة الملك ومنذ أن تولى سلطاته الدستورية أعطى المواطن جلّ اهتمامه لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها دول الجوار والتي تضرر منها الاردن بشكل كبير جدا ، مبينا أن هذه المكرمة هي من صلب أولويات جلالة الملك لتأمين السكن الكريم للفقراء والمعوزين في جميع مناطق المملكه

 وعبرت الأسر المستفيدة عن شكرها لجلالة الملك على هذه المكرمة التي وفرت لهم المسكن الآمن والحياة الكريمة.من بعد ان فقدوا الامل في ان يكون لهم بيت يأويهم

أخبار ذات صلة

newsletter