وزير الصحة يتفقد مستشفى الايمان في عجلون

محليات
نشر: 2016-07-09 01:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير الصحة يتفقد مستشفى الايمان في عجلون
وزير الصحة يتفقد مستشفى الايمان في عجلون
المصدر المصدر

أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الحرص على تطوير واقع الخدمات الصحية التي تقدمها الكوادر الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الصحية في مختلف الاقسام وجاهزيتها خلال عيد الفطر لاستقبال المرضى وتلقي الخدمة الصحية المثلى.

 

جاء ذلك خلال جولته على مستشفى الايمان في عجلون ضمن جولاته الميدانية في محافظات المملكة لليوم الثاني على التوالي للاطلاع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فترة العيد.

 

وقال الدكتور محمود الشياب ان الزيارات الميدانية على مدار الساعة ستكون مستمرة لجميع مواقع العمل، وانها تأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك للحكومة في كتاب التكليف السامي لتلمس الاحتياجات وتلبيتها للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها.وابدى ارتياحه خلال الزيارة التي وجد فيها الاستعداد الكامل والجاهزية العالية للكوادر الطبية والتمريضية والعاملين.

 

وجال الدكتور الشياب في زيارته التي استمرت اكثر من خمس ساعات مساء يوم الجمعة، في أقسام الاسعاف والطوارئ ووحدة الكلى والصيدلية وبنك الدم والمختبر والاشعة، واوعز بتزويد المختبر بالمواد الطبية اللازمة للفحوصات المخبرية حسب الحاجة التي يطلبها تفاديا لحصول نقص او تاخير في عملية الفحوصات المخبرية التي تجريها الكوادر للمرضى.

 

كما أكد الاهتمام بالصيانة المستمرة والدورية للاجهزة الطبية والاقسام اولا باول وكذلك الالتزام بالزي الرسمي ووضع البطاقات التعريفية للكوادر الصحية والتمريضية والعاملين بشكل ظاهر للعيان.

 

وتحدث مدير مستشفى الايمان في عجلون الدكتور احمد الزغول عن واقع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى واستعداد المستشفى للوصول الى الاعتمادية بجاهزية كوادره.

أخبار ذات صلة