أفضل 5 لاعبين في دور المجموعات

هنا وهناك
نشر: 2014-06-28 08:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
أفضل 5 لاعبين في دور المجموعات
أفضل 5 لاعبين في دور المجموعات

رؤيا- رصد انتهى الدور الأول لكأس العالم وأصبحنا جميعًا نعرف هوية المنتخبات الـ16 التي تأهلت للدور الثاني بعد أن تمكنت من احتلال المركز الأول أو الثاني لمجموعاتها الثمان، وحان وقت حصاد لهذا الدور الذي فاق جميع التوقعات وشهد كل شيء يجعل هذه النسخة من المونديال مرشحة لتكون من بين الأفضل في التاريخ.

 

في موضوعنا هذا سنعرض لكم أفضل 5 لاعبين في دور المجموعات حسب اختيارات فريق العمل.

آريين روبين - منتخب هولندا

 

وسط منتخب مليء بالمواهب الصاعدة التي تخوض أول بطولة كبيرة في تاريخهم، كان الجمهور الهولندي يعول كثيرًا على خبرة ثلاثي المقدمة المكون من فان بيرسي، ويسلي شنايدر وآريين روبين.

 

هذا الأخير تخطى كل التوقعات وكان رائعًا جدًا بعد أن قدم أفضل مستوياته على الإطلاق...فنجم بايرن ميونيخ تمتع بسرعة فائقة، حسن تمركز وفاعلية كبيرة أمام المرمى ليكون في رأينا أفضل لاعب في الدور الأول لكأس العالم.

نيمار جونيور - منتخب البرازيل

 

بعد سيل الانتقادات الذي تلقاه بسبب موسمه المتوسط جدًا في برشلونة، رفع البرازيلي "نيمار جونيور" شعار "هذا أنا" في مونديال البرازيل ليعود لتألقه المعهود ويقدم مستويات ممتازة قاد بها السيليساو للدور الثاني بتسجيل أربعة أهداف.

 

نيمار كان حاسمًا جدًا في تأهل فريقه بعد أن سجل أربعة من أهدافه السبعة، كما قدم لمحات فنية جعلتنا نتعرف عليه من جديد.

جيمس (خاميس) رودريجيز - كولومبيا

 

لكل كان يتوقع أن يكون رادميل فالكاو هو نجم كولومبيا في كأس العالم، لكن غياب هذا الأخير أفسح المجال أمام زميله في موناكو جيمس رودريجيز ليُظهر طيب معدنه ويتألق بشكل ملفت قاد به كولومبيا إلى الدور الثاني مع تحقيق العلامة الكاملة من ثلاث مباريات.

 

نجم جيمس رودريجيز لمع أكثر من أسماء جيدة أخرى ككوادرادو، تيوفيلو جوتيريز أو جاكسون مارتنيز، ولا شك أنه استحق التواجد من بين أفضل 5 لاعبين في دور المجموعات.

ليونيل ميسي - منتخب الأرجنتين

 

 

آية ليونيل ميسي قد انقلبت فعلًا، فقد اعتدنا على رؤيته متألقًا جدًا مع برشلونة ومتراجعًا مع منتخب بلاده، لكن الأمور اختلفت الآن بعد أن أصبح مستواه مع البلاوجرانا مخيبًا فيما ظهر بصور جيدة جدًا مع الأرجنتين في كأس العالم.

 

ليونيل ميسي كان لوحده تقريبًا وراء تأهل الأرجنتين للدور الثاني بعد أن سجل أربعة من أهدف منتخبه الستة وكان وراء هدف آخر، ليكون فعلًا من بين أفضل اللاعبين في دور المجموعات.

كريم بنزيمة - منتخب فرنسا

 

قدم كريم بنزيمة مستويات كبيرة جدًا في الآونة الأخيرة رفقة المنتخب الفرنسي جعلته يُعيد اكتشاف نفسه على الصعيد الدولي ويُصالح بها الجماهير الفرنسية التي كانت ساخطة عليه بعد أن مرة بفترة سيئة جدًا لم يسجل خلالها لـ1222 دقيقة كاملة رفقة فريقه الوطني.

 

كريم بنزيمة عاد ليكون النجم الأول رفقة فرنسا، فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات وقدم مستويات جيدة جدًا أهلته ليدخل قائمة أفضل 5 لاعبين في دور مجموعات كأس العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter