Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اربد: اطعمة فاسدة توقف افطارا رمضانيا لمرضى السرطان.. تفاصيل وصور | رؤيا الإخباري

اربد: اطعمة فاسدة توقف افطارا رمضانيا لمرضى السرطان.. تفاصيل وصور

الأردن
نشر: 2016-07-03 00:30 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: ضرار غنام
اربد: اطعمة فاسدة توقف افطارا رمضانيا لمرضى السرطان.. تفاصيل وصور
اربد: اطعمة فاسدة توقف افطارا رمضانيا لمرضى السرطان.. تفاصيل وصور

اوقف منظمو افطار رمضاني مقدم دعما لمرضى السرطان بمحافظة اربد بعد اكتشاف ان الوجبات فاسدة الامر الذي تطلب ابلغ الجهات الصحية والرقابية.


وقال أحد منظمي الافطار فراس التل لرؤيا ان ديوان ال التل كان ينوي تقديم افطار رمضاني دعما لمرضى السرطان عندما اكتشف المنظمون الذين اتفقوا مع احد المطاعم على تجهيز الوجبات بانها فاسدة الامر الذي استدعى توقيفها على الفور.


واضاف التل إنه تم تبليغ الجهات الرقابية في دائرة الصحة والسلامة العامه في بلدية اربد والتي بدورها حضرت الى المكان بصحبة شرطة بيئة اربد وعاينت علب الالبان والسلطات ووجدتها بالفعل غير صالحة للاستهلاك، حيث  توجهت فرق الصحة والشرطة البيئية الى المطعم من اجل التأكد من صلاحية الأطعمة والتخزين في المطعم حيث وجدت الاطعمة المذكوره غير صالحة للاستهلاك.


وفي ذات السياق اكد مدير صحة اربد الدكتور محمود الشياب لرؤيا ان فريق الصحة المسائي قام بمتابعة الملحوظة التي وردتهم من منظمين الافطار وتبين ان المواد الغذائية غير صالحة واشار انهم قاموا باتلاف 70 علبة لبن، والعشرات من علب السلطات، واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المطعم وتحويل صاحبه الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter