مارادونا يهاجم الفيفا بسبب سواريز !

رياضة
نشر: 2014-06-27 12:15 آخر تحديث: 2016-07-29 09:00
مارادونا يهاجم الفيفا بسبب سواريز !
مارادونا يهاجم الفيفا بسبب سواريز !

رؤيا - شن الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا هجوماً نارياً على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بعد أن قرر إيقاف مهاجم أوروجواي لويس سواريز لـ 9 مباريات دولية رسمية ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 أشهر.

ففي برنامج "دي زوردا" الذي يقوم مارادونا بتقديمه قال" هذا القرار فضيحة وعار. لا أفهمه. من قتله سواريز ليحصل على مثل هذا الإيقاف ؟، لماذا لا تقوم الفيفا بتكبيل يديه وإرساله إلى جوانتانامو ؟

وعرض مارادونا حواراً دار بينه وبين قائد المنتخب السيلستي دييجو لوجانو سجلته الكاميرات لكن بدون طريقة رسمية يقول فيها الأخير "إنهم يعاملونه مثل مجرم قبضت عليه الشرطة. إنه لم يفعل شيءً. كيف لا أدافع عنه في المؤتمر الصحفي ؟ (يقصد المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه لوجانو عن الأمر قبل أقل من 24 ساعة من إعلان العقوبة). إنه شخص رائع. الإيقاف قاسِ جداً. إنه يضربه في وقت يمر فيه بأعلى مستوياته الكروية. أفضل لحظات مسيرته".

وعادت الكاميرات لمارادونا الذي قال "إنه لاعب يعمل بجد طوال العام ليكون قادراً على اللعب في كأس العالم، ولويس سجل 29 هدفاً (لم يُفهم ما هي الأهداف التي يقصدها مارادونا وفي أي بطولة)، لكنهم أطاحوا به من كأس العالم بهذه الطريقة. هذا أمر لا يصدق".

وواصل مارادونا -الذي ارتدى قميصاً مكتوباً عليه لوزيتو نحن معك- حديثه قائلاً "هل تذكر زيدان وما فعله في نهائي كأس العالم ؟ الفيفا أعطته الكرة الذهبية بعد ذلك" ثم قام بالضحك بهستيرية كبيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter