مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المنتخب الوطني يعلن ترتيب اقامة 7 مباريات دولية ودية

المنتخب الوطني يعلن ترتيب اقامة 7 مباريات دولية ودية

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم عن ترتيب اقامة 7 مباريات دولية ودية خلال المرحلة المقبلة التي تسبق مشاركة المنتخب بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالإمارات عام 2019.

 

واشار مدرب المنتخب عبدالله ابو زمع الى ان هذه المباريات الودية سيخوضها المنتخب الوطني خلال العام الحالي 2016.

 

واعلن ابو زمع ان الجهازين الفني والاداري وبالتنسيق مع الامانة العامة لاتحاد كرة القدم توصلا الى تأكيدات اقامة سبع مباريات ودية دولية موزعة على كافة الايام التي خصصها الاتحاد الدولي في العام 2016 وخارجها.

 

وستكون اولى مباريات المنتخب الوطني يوم 18 آب المقبل امام شقيقه القطري على هامش المعسكر الذي يقيمه الاخير في زيوريخ السويسرية فيما ستشهد الفترة من 29 آب الى 6 ايلول وهي ضمن ايام فيفا، مباراتين دوليتين وديتين، واحدة امام المنتخب اللبناني في بيروت يوم 31 آب، واخرى في الرابع من ايلول مع المنتخب البحريني في المنامة.

 

وفي الفترة الدولية الواقعة بين 3 الى 11 تشرين الاول، تم التوصل لاتفاق لخوض المنتخب مباراة دولية ودية مع شقيقه العماني تقام في مسقط يوم 7 تشرين الاول، فيما ينتظر المنتخب الوطني بحسب ما اكده عصام التلي مدير المنتخب، اقامة مباراة ثانية خلال هذه الفترة قد تكون اما مع ايران او سوريا ووفقا لما تسفر عنه الاتصالات الجارية بين الاطراف المعنية في الوقت الحالي وعلى ان يتحدد طرف هذه المباراة وموعد اقامتها قريبا.

 

وسوف تشهد الفترة الدولية الاخيرة في عام 2016 والمحددة في تشرين الثاني، ثلاث مباريات ودية، امام المنتخب العراقي في عمان يوم 6 تشرين الثاني، وامام منتخب اوزبكستان في طشقند يوم 10 تشرين الثاني، وبعد ذلك مع المنتخب اللبناني في عمان يوم 15 تشرين الثاني.