ألمانيا تهزم أمريكا 1 - 0 ويتأهلان إلى ثمن نهائي المونديال .. صور وفيديو

رياضة
نشر: 2014-06-26 16:06 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34

رؤيا - تغلب المنتخب الالماني على نظيره الامريكي بهدف دون رد في ختام منافسات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم والمقامة حالياً في البرازيل, ليتأهل المانشافت الالماني الى دور ال16 برفقة المنتخب الامريكي رغم خسارة الاخير بعد ان جمع اربع نقاط بنفس رصيد المنتخب البرتغالي لكن فارق  الاهداف رجحت امريكا للصعود للدور الثاني ,وسجل هدف المباراة توماس مولر في الدقيقة 55 من زمن المباراة .

وجاء الشوط الأول فقيرا في المستوى الفني من جانب لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وإن كانت السيطرة من جانب "الماكينات" الألمانية لكن دون خطورة حقيقية على المرمى الأمريكي.

وجاءت الدقيقة 22 لتشهد معها أولى الهجمات الخطيرة من جانب المنتخب الأمريكي جراهام زوسي عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها إلى خارج المرمى.

وبعدها انحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة حقيقية على المرميين ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الفريقين من هجماتهم في محاولة لتسجيل هدف إلى أن جاءت الدقيقة 55 لتشهد معها هدف التقدم لألمانيا عن طريق توماس مولر.

وتبادل الفريقان الهجمات، حيث حاول لاعبو ألمانيا مضاعفة النتيجة، بينما كثف لاعبو أمريكا من هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل لكن دون أن تتغير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا.

أخبار ذات صلة

newsletter