Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إطلاق تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة | رؤيا الإخباري

إطلاق تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

رياضة
نشر: 2016-06-23 07:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إطلاق تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة
إطلاق تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في الأردن، عن بدء بيع تذاكر البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 30 أيلول (سبتمبر) و21 تشرين الأول (اكتوبر) المقبلين.

 

وجاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب، بحضور رئيس اللجنة المنظمة المحلية المهندس صلاح صبرة، والمديرة التنفيذية للجنة سمر نصار، والمدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة "فيزا" نبيل طبارة.

 

وعقد المؤتمر الصحفي في ظل استعدادات المملكة لاستضافة أضخم حدث رياضي في تاريخها بعد 100 يوم، حيث تمّ بهذه المناسبة إطلاق حملة التذاكر، إذ بيّنت اللجنة أنها ستكون متاحة فورا للشراء وبأسعار مختلفة في متناول جميع أفراد الشعب الأردني وعائلاتهم.

 

وأوضحت المديرة التنفيذية سمر نصار خلال المؤتمر أنه وإلى جانب التذاكر الفردية، تمت إتاحة مجموعة من الحزم المخصصة لكل مباراة، والتي تشمل "الحزمة العائلية" و"حزمة المدارس" و"حزمة المؤسسات"، وتتوفر جميعها بأسعار مخفضة.

 

كذلك، تم توفير "حزمة الملاعب" التي تتيح للجماهير فرصة شراء التذاكر إما الفردية أو تذاكر الحزم السابقة لحضور جميع المباريات التي تقام على استاد محدد بأسعار مخفضة ولمختلف الدرجات.

 

وستتم عملية بيع التذاكر على مرحلتين رئيسيتين، تستمر أولاهما حتى يوم الأحد 31 تموز (يوليو) المقبل، وفيها تتاح التذاكر للبيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي www.fifajordan2016.jo، مع توفيرها خلال أول أسبوعين حصريا لحاملي بطاقات "فيزا Visa"، شريك الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لخدمات الدفع ووسيلة الدفع المفضلة في البطولة، وبعد ذلك سيُفتح باب الشراء للجميع باستخدام مختلف وسائل الدفع الإلكتروني

أخبار ذات صلة

newsletter