Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تسجيل 48 اصابة نتيجة 145 حادث | رؤيا الإخباري

تسجيل 48 اصابة نتيجة 145 حادث

الأردن
نشر: 2014-06-26 07:58 آخر تحديث: 2016-08-07 04:20
تسجيل 48 اصابة نتيجة 145 حادث
تسجيل 48 اصابة نتيجة 145 حادث

 

رؤيا  - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (145) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (48) إصابة.

 في حين تم التعامل مع (455) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة وافد اثر سقوطه عن الطابق الرابع في الزرقاء

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث سقوط عامل يحمل الجنسية المصرية عن الطابق الرابع لأحد العمارات وذلك أثناء قيامه بأعمال البناء في منطقة جبل طارق / دوار البقيع، مما أدى إلى إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة.

 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة صالحية العابد، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد 

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات  قرب جسر نعيمة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد  بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى  الملك عبدالله  وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter