قراقع: الاحتلال يشن هجمة مسعورة بحق الأسرى الفلسطينيين

فلسطين
نشر: 2016-06-22 12:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تشن هجمة مسعورة بحق الأسرى المرضى والمضربين.

جاء ذلك خلال زيارته منزل الأسير المضرب بلال كايد في قرية عصيرة الشمالية، والمشاركة في الوقفة التضامنية مع الأسير المريض والجريح حسن القاضي في قرية عورتا، وفق ما نقله موقع " وطن للأنباء " الفلسطيني.

وحمل قراقع حكومة الاحتلال وسلطات سجونها المسؤولية عن مصير وحياة الأسرى في سجون الاحتلال على ضوء الهجمة المسعورة وعمليات القمع الوحشية التي تمارسها بحق أسرى الجبهة الشعبية، بسبب تضامنهم مع الأسير كايد المضرب عن الطعام.

وأشار إلى عقوبات واسعة فرضت على أسرى الجبهة في "مجدو"، و"ريمون"، و"عوفر" وعزل الأسرى في أقسام مغلقة ومصادرة كافة محتوياتهم الشخصية، ومنع زيارات المحامين لهم، بسبب خطواتهم التضامنية مع الأسير كايد والمطالبة بإلغاء اعتقاله الاداري المجحف الذي صدر بحقه بعد انهاء حكمه البالغ 14 عاماً ونصف.

ودعا إلى وقفة شعبية واعلامية لمناصرة الاسرى وفضح ممارسات سلطات الاحتلال الوحشية التي تمارس بحق الأسرى، خاصة العقوبات اللاإنسانية وأوامر الاعتقال الاداري التعسفية، وسياسة الاهمال الطبي التي تمارس بحق الجرحى والمرضى في السجون.

أخبار ذات صلة

newsletter