Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ألمانيا وبولندا يضمنان بطاقتي التأهل | رؤيا الإخباري

ألمانيا وبولندا يضمنان بطاقتي التأهل

رياضة
نشر: 2016-06-21 21:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ألمانيا وبولندا يضمنان بطاقتي التأهل
ألمانيا وبولندا يضمنان بطاقتي التأهل

تخطى المنتخب الألماني سوء الحظ وعقبة الحارس "ماك جوفرن" وخرج منتصرًا على إيرلندا الشمالية بهدف نظيف من العائد بعد غياب طويل "ماريو جوميز" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "ملعب فرنسا" لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2016  في فرنسا.


هذا الانتصار جعل المانشافت يضمنون التأهل كمتصدرين لمجموعتهم، حيث إنه استفاد من فارق الأهداف (+3) لفك التعادل مع المنتخب البولندي صاحب الهدفين فقط في دور المجموعات.


وبدون مقدمات، انطلق المنتخب الألماني في الهجوم عبر سيء الحظ في المواجهات الماضية "توماس مولر"، ففي الدقيقة السابعة استقبل هذا الأخيرة تمريرى رائعة من زميله "أوزيل" ثم سدد بقوة، لكن الحارس "ماكجوفيرن" كان للكرة بالمرصاد.


أوزيل عاود المحاولة في الدقيقة ال 11 وهذه المرة بنفسه، حيث استقبل في العمق تمريرة طويلة ثم سدد بمهارة لكن الحارس الإيرلندي الشمالي كان يقظًا وتعملق في إبعاد الخطورة.


المد الهجومي الهائل لكتيبة المانشافت استمر في الدقائق القادمة بنسج هجمات جد متناسقة، انتهت في الدقيقة ال 23 بين أقدام "توماس مولر" الذي استقبل تمريرة حوميز بالصدر ثم سدد بمهارة، لكنه لم يكن محظوظًا مجددًا، حيث إن كرته مرت محاذية للقائم.

 

وفي الدقيقة ال 27 انقض "مولر" على عرضية "كيميش" برأسية قوية، لكنه لم يكن أبدًا في يومه وارتطمت كرته بالقائم الأيسر.


ولم يأتي فرج المانشافت حتى الدقيقة ال 29 بعد أن استقبل مولر كرة في العمق ثم راوغ بمهارة ومرر لجوميز الذي لم يفلت الشباك وافتتح النتيجة لفريقه وذلط بعد أن غاب عن المنتخب ل 1454 يومًا.


ولم تشهد الدقائق الأخيرة سوى مواصلة زملاء "أوزيل" في المحاولة بشتى الوسائل والطرق، فتارة نرى التسديد من بعيد وتارة هجمات متناغمة لم يمنعها من دخول الشباك سوى استبسال الحارس الإيرلندي الشمالي الذي أخرج فريقه من الشوط الأول بأقل الأضرار.

أخبار ذات صلة

newsletter