Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ديل بوسكي: كرواتيا ليست مودريتش فقط | رؤيا الإخباري

ديل بوسكي: كرواتيا ليست مودريتش فقط

رياضة
نشر: 2016-06-21 13:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ديل بوسكي: كرواتيا ليست مودريتش فقط
ديل بوسكي: كرواتيا ليست مودريتش فقط

يعتقد مدرب المنتخب الاسباني، فيسنتي ديل بوسكي، أن كرواتيا أحد أفضل الفرق في بطولة أوروبا لكرة القدم وأنها لا تزال قادرة على وضع صعوبات أمام حامل اللقب اليوم الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الرابعة حتى في غياب لوكا مودريتش أبرز عناصره.


ومن المتوقع أن يغيب لاعب وسط ريال مدريد عن مواجهة إسبانيا في بوردو بعد تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال التعادل 2-2 مع التشيك، الجمعة الماضية.


وأشاد ديل بوسكي بمودريتش وبصناعته للكثير من الكرات الجيدة مشيراً إلى أن موسمه كان رائعا وأنه أظهر قدراته مع المنتخب، ولكن "كرواتيا ليست مودريتش فقط".


وقال إن كرواتيا أحد أفضل الفرق في المسابقة خصوصاً مما رآه والطريقة التي لعبت كرواتيا بها مباراتيها الأوليتين مضيفاً أن يتوقع مباراة صعبة.


وضمنت إسبانيا بالفعل التأهل إلى دور الستة عشر بعد الفوز 1-صفر على التشيك في المباراة الافتتاحية و3-صفر على تركيا يوم الجمعة الماضي.


ولا تزال إسبانيا تحتاج إلى نقطة واحدة لحسم صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة إيطاليا متصدرة المجموعة الخامسة في دور الستة عشر في باريس يوم 27 يونيو المقبل.


ويكفي كرواتيا التعادل للتأهل إلى الدور الثاني، لكنها في هذه الحالة ستواجه إيطاليا، التي خسرت أمام إسبانيا في نهائي 2012.

أخبار ذات صلة

newsletter