Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الشباب يؤكد على أهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات | رؤيا الإخباري

وزير الشباب يؤكد على أهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات

رياضة
نشر: 2016-06-21 12:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
وزير الشباب يؤكد على أهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات
وزير الشباب يؤكد على أهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات

أكد وزير الشباب رامي وريكات على اهمية استضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 التي ستقام في المملكة خلال الفترة من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول المقبلين بمشاركة 16 منتخبا.

 

واشار وريكات خلال زيارته لمقر اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت سن 17، الى ان استضافة الاردن لبطولة عالمية بهذا الحجم يعد حدثا وطنيا له انعكاساته الايجابية على الرياضة و على السياحة والاقتصاد وجميع النواحي.

 

واستمع الوزير خلال الزيارة من رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة المهندس صلاح صبرة لآخر التحضيرات وسير الترتيبات لاستضافة هذا الحدث العالمي، مؤكدا أن هذا الحدث يعتبر على راس اولويات وزارة الشباب التي تبذل جهدا كبيرا للمشاركة في انجاح هذه البطولة العالمية، كما ناقش مع اللجنة المعيقات والعقبات التي تؤخر سير عمليات التحضير، خاصة فيما يتعلق بالملاعب التي ستستضيف المباريات.

 

واشاد الوزير بجهود اللجنة في التحضير لهذا الحدث، مجددا توجيه كوادر وزارة الشباب للمساهمة في انجاح هذه الاستضافة، مشيدا ايضا بالجهود التي بذلها المجلس الاعلى للشباب برئاسة سامي المجالي خلال الفترة السابقة، واعتبر أن عمل وزارة الشباب هو استكمال لما قام به المجلس الاعلى للشباب.

أخبار ذات صلة

newsletter