وزير العمل يتفقد مبنى مديرية عمل المفرق

محليات
نشر: 2016-06-21 12:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير العمل يتفقد مبنى مديرية عمل المفرق
وزير العمل يتفقد مبنى مديرية عمل المفرق

تفقد وزير العمل علي الغزاوي مبنى مديرية عمل المفرق وأطلع على مجريات وسير العمل هناك, موجها بضرورة تبسيط الاجراءات على المراجعين وتسهيلها.


وأكد الغزاوي اهمية إستكمال إجراءات إستحداث مديرية عمل في البادية الشمالية الشرقية لتخفيف الضغط على مديرية عمل المفرق وتخفيف العبء على المواطنين المراجعين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم.


كما اكد على ضرورة المضي في تطبيق نظام الموظف الشامل الذي سيحقق نتائج إيجابية كبيرة من أهمها رضا الجمهور، وتبسيط الإجراءات بخلق بيئة وثقافة متميزة تدعم نوعية وجودة الخدمة , وذلك بإنجاز المعاملة الواحدة خلال عدة دقائق لتوفير الوقت، وتحقيق الصورة المثلى، ولرفع نسبة الإنجاز الذي يقوم به الكادر البشري دون انتقال المعاملة من موظف إلى آخر، بحيث يكون هو المسؤول الأول والأخير عن المعاملة ليحقق بذلك رضا المتعامل على أكمل وجه وخلال جميع مراحل إجراءات إنهاء المعاملة قبل تقديم الخدمة وأثناء التقديم وبعد التقديم.


وأشارالغزاوي إلى أن الموظف الشامل سيوفّر كثيراً من الوقت والجهد على المراجعين في إنجاز المعاملات ,التي تحتاج إلى كم كبير من الموظفين للاطلاع على المعاملة التي قد تستغرق يوماً أو يومين إلى أن يتم الانتهاء منها وتسليمها إلى صاحبها.


وأضاف أن تطبيق نظام الموظف الشامل سيحافظ على المعاملة ودقتها كونها تنجز لدى موظف واحد يعمل على التدقيق عليها، وأخذ رسومها، وإدخال بياناتها بطريقة صحيحة بالحاسب الآلي ويكون مسؤولاً عن المعاملة منذ تسلمها إلى أن يسلمها إلى المراجع، موضحاً أن الوزارة ستفعل تطبيق نظام الموظف الشامل لتحقق زيادة في إنتاجية الفرد .


وأوضح أنه سيتم اختيار الموظف الشامل بعناية شديدة بعد اخضاعه لدورات تدريبية على البرامج المستخدمة في مديريات العمل والتفتيش ومختلف عمل المديريات الميدانية وتأهيله لتقديم أفضل الخدمات التي تخص المتعاملين، كما يتم إعطاؤه دورات في التعامل مع الجمهور منها أسلوب التخاطب مع المتعاملين، ودورات في اللغة الإنجليزية.

أخبار ذات صلة

newsletter