الذنيبات يتفقد غرفة العمليات المركزية لامتحان "التوجيهي"

محليات
نشر: 2016-06-20 15:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات
وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم غرفة العمليات المركزية لامتحان الثانوية العامة " التوجيهي " ، مستمعا لإيجاز حول سير عمل الغرفة ، حيث أظهر الإيجاز أن الامتحان يسير كما هو مخطط له ، وبشكل منضبط ، في جميع القاعات في المملكة .


ووجَّه الدكتور الذنيبات بضرورة رصد جميع الملاحظات والاستفسارات و متابعتها ، لتحقيق الأهداف التي استحدثت من أجلها الغرفة ، خدمة للطلبة ، و حرصا من الوزارة على تطبيق إجراءات الامتحان بشكل يضمن سلامة سيره بأعلى مستويات الدقة و النزاهة والعدالة .


من جهته تفقد أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية محمد العكور قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق ، رافقه خلالها مديرها الدكتور رياض الشديفات.


وبين العكور أن الامتحان سار بشكل سليم ووفق ما هو مخطط له ، في هذه المديرية ، حيث اطمأن على سير الامتحان من الطلبة ، مستمعا إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم .


كما تفقد أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية رافقه مديرها الدكتور نواف الخوالدة .


و أشار السلايطة إلى أن الامتحان سار وفق ما هو مخطط له ، سواء داخل القاعات أو في البيئات المحيطة بها ، مثنيا على دور المجتمع المحلي في البادية الشمالية الشرقية الذي أظهر تعاونا كبيرا مع الكوادر القائمة على عقد الامتحان مما ينم عن وعي كبير يستحق الثناء .


كما أثنى السلايطة على جهود جميع الكوادر القائمة على عقد الامتحان من تربويين و أجهزة أمنية وديوان المحاسبة ، و إعلاميين ، مشيرا إلى التناغم في آداء الأدوار بينها ، الأمر الذي يشير بوضوح إلى روح المسؤولية العالية التي تتمتع بها هذه الكوادر.

أخبار ذات صلة

newsletter