مطعم كان زمان يحصل على شهادة التميز لعام 2016

هنا وهناك
نشر: 2016-06-19 21:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مطعم كان زمان يحصل على شهادة التميز لعام 2016
مطعم كان زمان يحصل على شهادة التميز لعام 2016

أعلن موقع TripAdvisor أكبر وأهم موقع إلكتروني للسفر عن حصول مطعم كـــان زمـــان على شهادة التميُز لعام 2016.

وقد استحق مطعم كان زمان هذه الشهادة القيّمة بناء على تقييمات الزوار وتعليقاتهم التي سجلوها على موقع TripAdvisor® حول المطعم وجودة الطعام فيه وتنوعه، بالإضافة إلى نوعية الخدمة وتميزها وطريقة تعامل العاملين فيه الاحترافيه. كما شملت التعليقات الإشادة بتصميم المطعم من حيث جاذبية الديكور وحداثته مع المحافظة على الجانب التاريخي الذي يتميز به مطعم كان زمان.


ومن الجدير بالذكر أن مطعم كان زمان بجدرانه الحجرية العتيقة يقع على قمة تلة أردنية قديمة ويعود إنشاؤه إلى أيام العثمانيين في القرن 19 حيث كان هذا الصرح مستودعاً للمنتجات الزراعية واسطبلاً للجياد، وتم ترميم وإعادة إحياء هذا المبنى التراثي في القرن 21 وتحويله إلى مطعم ليبقى تذكاراً لماضيه الخالد حيث يلتقي الحديث بالقديم في تناغم مثالي مفتخراً بحلّته الجديدة وتميّزه بالمأكولات الشرقية والمحلية الأصيلة والمعدة بنكهات تقليدية أعاد إحياءها من جديد.

ويتكون المطعم من ثلاثة أجزاء بارزة يتألف وهي: صالة المطعم الأنيقة التي كانت اسطبلاً في قديم الزمان، بستان كان زمان بباحته الجميلة المطلة على منطقة اليادودة الخضراء، ومخبز خبز وملح الذي يوفر المخبوزات الطازجة اليومية فضلاً عن أشهى مختارات المونة الأردنية المحفوظة على رفوفه.

أخبار ذات صلة

newsletter