اتحاد الجودو يهنئ الاتحاد الرياضي لقوات الدرك

رياضة
نشر: 2016-06-19 17:38 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اتحاد الجودو يهنئ الاتحاد الرياضي لقوات الدرك
اتحاد الجودو يهنئ الاتحاد الرياضي لقوات الدرك

هنأ اتحاد الجودو اسرة الاتحاد الرياضي لقوات الدرك بتأهل 3 لاعبين من ابطال الدرك الى الاولمبياد.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم الركن الركن سعود الدعجة في مكتبه وفد اتحاد الجودو الذي ضم نائب رئيس الإتحاد علي ملحس وأمين سر الإتحاد جرير القضاة وأمين الصندوق موسى خلف.

وقدمت أسرة اتحاد الجودو التهنئة والتبريك الى أسرة الإتحاد الرياضي لقوات الدرك بتأهل 3 لاعبين من أبطال الدرك الى الأولمبياد، من خلال اللاعبين حسين عشيش (ملاكمة)، احمد ابو غوش (تايكوندو) ابراهيم خلف (جودو)، مؤكدين ارتقاء الرياضة في المديرية العامة لقوات الدرك، والذي يعكس مقدار الاهتمام من قبل كافة ادارات المديرية بالجانب الرياضي والذي أسهم بقوة بوصول وفد الاردن الى الأولمبياد عن طريق نجوم وأبطال قوات الدرك.

وعبرت أسرة اتحاد الجودو عن شكرها الكبير للمديرية العامة لقوات الدرك على دعمها الكبير للرياضة الاردنية عامة ورياضة الجودو على وجه الخصوص، والذي أثمر عن تأهل لاعب الدرك والمنتخب الوطني ابراهيم خلف الى اولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل كأول لاعب أردني في الجودو يتأهل الى الأولمبياد.

وثمن ملحس الدعم الكبير والاهتمام الذي قدمه المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة للاعب ابراهيم خلف اثناء مسيرته الرياضية والتي ساهمت بشكل كبير في تأهل ابراهيم الى الاولمبياد، .

وأكد ان الدرك يعتبر من المؤسسات التي تتعامل باحترافية عالية مع الرياضيين، وانها تطبق معايير الاحتراف الحقيقي من خلال توفير استقرار وظيفي للاعب وتأمين صحي ومسكن وغذاء وتوفير البيئة الخصبة للتدريب، وهذه اساسيات ليكون اللاعب في طور الاحتراف، والمطلوب من اللاعب فقط هو تطوير نفسه، وهذا الاستقرار ساهم بتأهل ثلاثة لاعبين من قوات الدرك الى الاولمبياد .

والى جانب اللاعبين المتأهلين هناك مدربين وطنيين من قوات الدرك ايضا وهم الملازم فارس العساف مدرب المنتخب الوطني وقوات الدرك للتايكوندو، والملازم احمد البطوش مدرب المنتخب الوطني وقوات الدرك للجودو في مؤشر واضح الى ان رياضة الدرك تعتمد على منهج علمي ذو رؤية واضحة للمستقبل.

وأشار الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك ان قوات الدرك تعمل على الارتقاء بالعديد من الوجوه الشابه في اغلب الرياضات الفردية وانها بدأت قبل سنوات بعقد دورات رياضية متخصصة (تايكواندو، كراتيه، جودو، كيك بوكسنغ، ملاكمة، كنغ فو، جيوجتسو) وباشراف كودر محترفة وتخصصة، وتهدف هذه الدورات الى اكتشاف الخامات والمواهب الشابة وصقل مهاراتها ودفعها قدما واشراكها في بطولات محلية وعربية واقليمية، تمهيدا لتمثيل الاردن في المحافل العربية والاقليمية والدولية.

أخبار ذات صلة

newsletter