اعتصام موظفي شركة مياه اليرموك في اربد يتكلّل باتفاق

الأردن
نشر: 2014-06-25 18:10 آخر تحديث: 2016-07-12 12:20
اعتصام موظفي شركة مياه اليرموك في اربد يتكلّل باتفاق
اعتصام موظفي شركة مياه اليرموك في اربد يتكلّل باتفاق

رؤيا - أنهى موظفو شركة مياه اليرموك المعتصمين منذ ثلاثة ايام لتحقيق مطالب وظيفية اعتصامهم اليوم في اعقاب التوصل لاتفاق مع ادارة الشركة، يقضي بزيادة نسبتها 10 في المائة على الراتب الشهري الاجمالي بأثر رجعي اعتبارا من شهر نيسان الماضي.

ونص الاتفاق الذي وقعه مدير عام الشركة المهندس محمد الربابعة وأعضاء اللجنة النقابية وممثلين عن اقسام الشركة على صرف نصف راتب الثالث عشر على راتب شهر تموز المقبل في حال اقتضت الظروف المالية للشركة ذلك، وفي حال تعذر الصرف في تموز المقبل يصرف كاملا على راتب شهر كانون الأول من العام الجاري.

وتضمنت الاتفاقية كذلك بعد اعتصام نفذه الموظفون واستمر ثلاثة ايام صرف بدل العمل الإضافي للصيانة حسب العدد وحسب الاتفاق ما بين المدير ورئيس القسم, وبدل قيادة للفني الميداني بقيمة 25 دينارا بعد اخذ موافقة هيئة المديرين, وصياغة كتب شكر للموظفين المثاليين في عملهم, ومشاركة قسم الصيانة والتشغيل مع قسم المشتركين لاحتساب الحوافز.

كما نصت على ضرورة عقد اجتماع دوري للمدير العام مع الموظفين حسب أقسامهم, وأن يتقاضى المشغل بدل العمل الإضافي وحسب النظام المعمول بالنسبة للمشغلين الذي يتجاوز عددهم في المحطة 3 أشخاص, وإدخال صرف علاوة بدل تعرض كيماوي حسب النظام الداخلي وحسب موافقة هيئة المديرين.

يشار ان شركة مياه اليرموك تعاني من ضائقة مالية دفعت شركة كهرباء محافظة اربد فصل التيار الكهربائي عنها ثلاث مرات خلال الشهر الماضي والحالي بعد ان ترتب عليها قرابة 22 مليون دينار .

أخبار ذات صلة

newsletter