الامانة تعلن استكمال تسمية وترقيم منطقة صويلح

محليات نشر: 2016-06-18 21:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الامانة تعلن استكمال تسمية وترقيم منطقة صويلح
الامانة تعلن استكمال تسمية وترقيم منطقة صويلح
المصدر المصدر

أعلنت أمانة عمان الكبرى عن استكمال تجديد جميع اللوحات في منطقة صويلح وباللغتين العربية والانجليزية.

وكشفت رئيس وحدة التسمية والترقيم في امانة عمان المهندسة لانا ابو طربوش، عن استكمال تجديد اللوحات في منطقة صويلح وباللغتين العربية والانجليزية 100 بالمئة لجميع احياء المنطقة وعددها 10 احياء بتركيب نحو 2500 من الارقام السكنية والتجارية، وازالة 1062 لوحة تالفة، وتركيب 2463 لوحة جديدة على الشوارع.

وتواصل دائرة التسمية والترقيم منذ مطلع العام 2016 الحالي اعمال التأهيل والصيانة للوحات التسمية والترقيم ضمن حدود مناطق الامانة بالتعاون مع الدوائر والمناطق التابعة لها.

وقالت ابوطربوش انه تم الانتهاء من اربعة احياء في منطقة خريبة السوق هي: اليادودة، الابرار، غمدان، الاندلس، وذلك من اصل 19 حيا، والعمل جار لاستكمال جميع الاحياء بالكامل.

وبينت انه تم استكمال جميع اعمال تركيب لوحات الشوارع ضمن احياء منطقة شفا بدران.

والعمل جار على استكمال وصيانة اللوحات في منطقة راس العين ضمن حي الروضة وحي الزهور.

وفي سياق متصل قامت الدائرة باصدار خاص للخرائط السياحية لمدينة عمان باللغتين العربية والإنجليزية بمناسبة احتفالات المملكة بعيد النهضة ومئوية الثورة العربية الكبرى .

وتحتوي الخارطة على الطريقة الصحيحة للاستدلال على العنوان في أي جزء من مدينة عمان بالاضافة الى أبرز أهم المعالم السياحية فيها كمسجد الملك عبدالله الاول والمدرج الروماني ورجم الملفوف.

وتدعو امانة عمان المواطنين لتواصل معها من خلال صفحاتها عبر التواصل الاجتماعي او من خلال صفحة التسمية والترقيم بعنوان "دائرة التسمية والترقيم"؛ او من خلال الاتصال على الارقام الهواتف خلال ساعات الدوام الرسمي "64603797 - 0778523498 " علما بإن جميع دوائر امانه عمان تقوم بمعالجة الملاحظات الواردة مباشرة.

أخبار ذات صلة