Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتداء على موظفين من التنمية خلال العمل الرسمي | رؤيا الإخباري

اعتداء على موظفين من التنمية خلال العمل الرسمي

الأردن
نشر: 2014-06-25 17:38 آخر تحديث: 2016-07-19 21:20
اعتداء على موظفين من التنمية خلال العمل الرسمي
اعتداء على موظفين من التنمية خلال العمل الرسمي

رؤيا - تعرض عدد من موظفي وزارة التنمية الاجتماعية صباح اليوم الاربعاء لاعتداء من احد المواطنين جاء ليراجع في مكتب خدمة الجمهور بعد ان عاجلهم بالصراخ والسباب والشتائم لاتمام معاملة له ، وفقا للمكتب الاعلامي لوزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابو حسان.

وأكد المكتب الاعلامي ان المواطن هو من قام بالاعتداء على الموظفين ورجال الامن الذين هرعوا الى مكان الحادثة حتى تمت السيطرة عليه.

واشار المكتب الاعلامي الى ان المواطن انتابتة حالة من الهيجان تناول خلالها مثقبا من احد مكاتب الموظفين في وحدة خدمة الجمهور وضرب به نفسه بعد ان اشاع الفوضى بالمكان.

وتم اقتياد المواطن الى المركز الامنى المختص وتقديم الشكوى بحق المواطن المعتدي ونقل المصابين الى المستشفى.

وتؤكد الوزارة ان وحدة خدمة الجمهور مزودة بنظام مراقبة وكاميرات موزعة بارجاء المكان حرصا على تقديم افضل الخدمة للمواطنين ، وجماية للموظفين من اية ادعاءات كاذبة او تصرفات غير لائقة.

وتستنكر الوزارة مثل هذه التصرفات وحالات الاعتداء والاساءة لموظفيها والتي من شأنها اضاعة وقت الموظفين المخصص لخدمة المواطنين المحتاجين، واشاعة اجواء الفوضى في الوقت الذي يحتاج فيه الفقراء الى الدعم والمساعدة.

يشار الى ان حوادث الاعتداء على موظفي الوزارة تكررت في الاونة الاخيرة حيث تعرض عدد من موظفي مكافحة التسول الاسبوع الحالي للاعتداء من مجهولين وتكسير باص فرقة مكافحة التسول بعد ضبط 13 حدثا.

أخبار ذات صلة

newsletter