الذنيبات: التوجيهي يسير وفق أعلى درجات العدالة والانضباط

محليات
نشر: 2016-06-18 14:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الدكتور الذنيبات خلال تفقده لعدد من قاعات الامتحان في قصبة السلط
الدكتور الذنيبات خلال تفقده لعدد من قاعات الامتحان في قصبة السلط

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أن قاعات امتحانات الثانوية العامة للدورة الحالية تشهد التزاماً واضحاً من الطلبة والقائمين على الامتحان ، وتسير وفق أعلى درجات العدالة والانضباط.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور الذنيبات اليوم لعدد من قاعات الامتحان في قصبة السلط شملت مدرسة السلط الثانوية للبنين ومدرسة الحسناء بنت معاوية للبنات يرافقه محافظ البلقاء صالح الشوشان ومدير التربية والتعليم لقصبة السلط فايز جويعد .

 

وبين الدكتور الذنيبات أنه لمس استعداداً متميزاً للطلبة في امتحانات هذه الدورة ، معرباً عن أمله بأن ينعكس أداء الطلبة في الامتحانات على نسب المعدلات ونسب النجاح .

 

واستمع الدكتور الذنيبات لملاحظات عدد من الطلبة حول سير الامتحان واجراءاته ومستوى الأسئلة والوقت المخصص لها .

 

وثمن الدكتور الذنيبات مبادرة رئيس قاعة مدرسة السلط الثانوية للبنين وائل الحجاحجة والتي قام من خلالها بتوزيع بطاقات على مقاعد الطلبة حملت عبارات جميلة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح مذكراً اياهم بتضحيات أسرهم من اجلهم .

 

وأشار إلى أن هذه المبادرات إيجابية وخلاقة وتنم عن انتماء حقيقي وشعور بالمسؤولية والحس الوطني في التعامل مع الطلبة في قاعات الامتحان، وتسهم في تحسين البيئة الامتحانية في القاعات وجعلها بيئة إيجابية ومريحة .

 

وتضمنت جولة الدكتور الذنيبات زيارة قاعة مدرسة الحسناء بنت معاوية والتي يتواجد بها طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث أطمأن الوزير من الطلبة عن مجريات الامتحانات والخدمات التي توفرها الوزارة للطلبة من هذه الفئة .

 

وعبر الطلبة وأولياء أمورهم عقب انتهاء الامتحان عن ارتياحهم لمستوى الامتحان مشيدين بالاجراءات عالية المستوى التي تعاملت بها الوزارة في تنفيذها للامتحان وما وفرته من بيئة امتحانية ملائمة .

 

وأشاد الدكتور الذنيبات بجهود جميع القائمين على الامتحان من تربويين ومؤسسات وطنية ووسائل الإعلام ، إضافة إلى فعاليات المجتمع المحلي ودورهم الايجابي بتوعية الطلبة ومساهمتهم في ضبط مجرياته .

أخبار ذات صلة

newsletter