منتخب الشباب لكرة اليد يلتقي العراق ودياً

رياضة نشر: 2016-06-18 07:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب الشباب لكرة اليد يلتقي العراق ودياً
منتخب الشباب لكرة اليد يلتقي العراق ودياً
المصدر المصدر

يواصل منتخب الشباب بكرة اليد تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام في عمان خلال تموز المقبل، وذلك عبر تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية تستهدف تطبيق أساليب دفاعية وهجومية ومتعددة.

وخاض المنتخب أمس مباراة تجريبية قوية تفوق فيها على فريق نادي السلط بفارق هدفين 24-22، وجرت المباراة في قاعة الأميرة سمية بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب، التي تشهد يوم غد الأحد مباراة ودية أخرى تجمع بين منتخب الشباب ونظيره العراقي.

وتندرج المباراة في اطار التحضيرات لخوض منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للشباب التي تقام في عمان خلال الفترة من 22 تموز وحتى 1 آب المقبل.

وحسب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية النائب الأول لرئيس الاتحاد د. نبيل شمروخ فان الاتحاد اتخذ كافة الترتيبات الفنية والإدارية لاقامة هذه المباراة وانجاحها، موضحا أن الاتحاد يسعى لتوفير كافة السبل أمام المنتخب الوطني للشباب حتى يظهر بالصورة الفنية الطيبة في هذه البطولة والتي تشهد مشاركة اقوى المنتخبات في القارة الآسيوية.

ودخل المنتخب الوطني تحضيراته المكثفة للبطولة بقيادة المدرب التونسي عدنان بلحارث ومساعده موفق ملكاوي من خلال الوجبات التدريبية اليومية والتي تتركز على الجوانب الفنية والبدنية والمهارية، علاوة على بدء الفريق في خوض اللقاءات الودية مع الفرق المحلية، حيث خاض قبل يومين مباراة تدريبية أمام منتخب الدرك الذي يضم في صفوفه العديد من نجوم اللعبة.

أخبار ذات صلة