الليلة .. 3 مواجهات نارية في يورو 2016

رياضة
نشر: 2016-06-17 07:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الليلة .. 3 مواجهات نارية في يورو 2016
الليلة .. 3 مواجهات نارية في يورو 2016

تستأنف مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية لبطولة أمم أوروبا (2016)م والتي تنظمها فرنسا وذلك بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى منتخب إيطاليا بنظيره منتخب السويد في مواجهة من العيار الثقيل وذلك ضمن المجموعة الأوروبية الخامسة.

وستقام على الملعب البلدي تولوز وستنطلق المواجهة المنتظرة الساعة الرابعة عصراً ويدخل منتخب إيطاليا الأزوري المباراة وهو متصدراً لمجموعته الخامسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب بلجيكا القوي في الجولة الأولى.

ويسعى نطونيو كونتي مدرب إيطاليا على الخروج بنتيجة إيجابية تحون لها دافع معنوي للطليان في باقي مشوار البطولة ويعتمد في تشكيلة على اللاعبين بوفون في حراسة المرمى وبارزالي وبونوتشي وكيليني وكاندريفا وبارولو ودي روسي وجياكاريني ودارميا وإيدير وبيلي.

وفي المقابل يسعى السويد لخطف نقاط المباراة خاصة بعد تعثرهم في المواجهة السابقة بتعادل مع منتخب إيرلندا ولديه من الرصيد نقطة واحدة وسيعتمد المدرب إريك هامرين المدير الفني لمنتخب السويد على اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش في ضغط الدفاعات الإيطالية .


وضمن المجموعة الرابعة يلتقي اليوم منتخب أسبانيا حامل اللقب أمام منتخب تركيا وذلك على ملعب اليانز ريفيير وتنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءً ويلعب المتادور الأسباني اللقاء وهو في المركز الثاني في مجموعته بثلاث نقاط من فوز على منتخب التشيك ويأمل المتادور في إثبات شخصية البطل من هذه الجولة ويعتمد ديل بوسكي المدير الفتي للمتادور على قوة لاعبيه في وسط الملعب وخبرتهم الدولية الكبيرة وينتهج طريقة (4/3/3) ويركز فيها على اللاعب انيستا نجم الفريق وصاحب الخبرة العريضه ويعتمد بوسكي على اللاعبين سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه وخوانفران وجوردي ألبا وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس وفابريجاس وأندريس إنييستا وفي الهجوم الجناحين نوليتو ودافيد سيلفا وألفارو موراتا.


وفي المقابل يأمل المنتخب التركي في الخروج بشكل مشرف وإيجابي من مباراته الصعبة اليوم أمام منتخب قوي ومتمكن .


وفي المواجهة الثانية يلعب منتخب التشيك مواجهته أمام منتخب كرواتيا في مباراة تقام الساعة السابعة مساءً ويسعى المنتخب التشيكي في تعويض خسارته الماضية من أسبانيا ويعتمد مدربه بافل فيربا على طريقة (4/2/3/1) والتي يركز فيها على التجكم بمنطقة المناورة ويركز فيها على اللاعبين يتر تشيك في حراسة المرمى و كادربيك وهوبنيكوسيفوك ويمبيرسكي ومحوري الارتكاز داريدا وياروسلاف بلاسيل وتوماس روزيسكي قائد الفريق وجيبير سيلاسي وكرايتشي ونايسيد في الهجوم .

في المقابل يلعب المنتخب الكرواتي المباراة وهو متصدراً لمجموعته بعد فوزه على منتخب تركيا ويأمل في تسجيل نتيجة إيجابية تقربه من التأهل لدور الثاني ويعتمد شاشيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا على نجمه المميز لوكا مودريتش في الضغط على دفاعات المنافس

أخبار ذات صلة

newsletter