Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميسي : أتمنى أن تكون كوبا أمريكا من نصيبنا | رؤيا الإخباري

ميسي : أتمنى أن تكون كوبا أمريكا من نصيبنا

رياضة
نشر: 2016-06-16 16:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ميسي : أتمنى أن تكون كوبا أمريكا من نصيبنا
ميسي : أتمنى أن تكون كوبا أمريكا من نصيبنا

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أمنيته بالتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، بعد أن فازت الأرجنتين بالمركز الأول في المجموعة الرابعة، بيد أنه طالب بالتفكير أولا في فنزويلا، المنافس القادم لمنتخب التانجو في دور الثمانية.


وقال ميسي عقب فوز الأرجنتين بثلاثية نظيفة على بوليفيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة: “أتمنى أن تكون هذه الكأس من نصيبنا، جميعنا يريد هذا، ولكن علينا التفكير في فنزويلا وتحقيق الفوز عليها”.

 

وأضاف: “منتخب فنزويلا منافس معقد، إذا كان قد وصل إلى هذا الدور فهذا لأنه يستحقه، لقد جاء من مجموعة صعبة للغاية وكان قريبا من حصد المركز الأول، علينا أن نستعد للمباراة كما كنا نفعل دائما، يجب أن نستمر على هذا المستوى لأننا سنواجه منافسا صعبا للغاية”.

 

وتابع: “لقد فزنا بجميع المباريات بفارق كبير ولكن يجب أن ننسى كل شيء وأن نفكر في أن بطولة أخرى ستبدأ”.

 

وأكد المهاجم الأرجنتيني ونجم برشلونة الأسباني أنه شعر بأنه على ما يرام خلال الدقائق الـ 45، التي لعبها بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في الظهر خلال مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس في 27 أيار/مايو الماضي، وأوضح قائلا: “شعرت بأنني بخير فيما يتعلق بالألم، لم أشعر بشيء تقريبا”. . واختتم قائلا: “الأمر يتعلق بالتأقلم مع الإيقاع، أتمنى أن ألعب 90 دقيقة في المباراة الرابعة”.

أخبار ذات صلة

newsletter