Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيلي ترافق الأرجنتين إلى دور الثمانية | رؤيا الإخباري

تشيلي ترافق الأرجنتين إلى دور الثمانية

رياضة
نشر: 2016-06-15 12:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تشيلي ترافق الأرجنتين إلى دور الثمانية
تشيلي ترافق الأرجنتين إلى دور الثمانية

تصدرت الارجنتين الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة من دورة كأس الامم الاميركية الجنوبية الـ 45 لكرة القدم التي تستضيفها الويات المتحدة حتى 26 حزيران، بفوز ثالث توالياً على بوليفيا 3 – 0، في المباراة التي اجريت بينهما فجر اليوم على ملعب "سينتشوري لينك فيلد" في واشنطن امام 45753 متفرجاً في المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول.

 

وتلتقي الارجنتين مع فنزويلا في ربع النهائي السبت في ملعب "جيليت ستاديوم" بفوكسبورو في ماساتشوستش. وسجل للارجنتين وصيفة البطولة السابقة في تشيلي، اريك لاميلا وايزيكيال لافيتزي وفيكتور كويستا ف يالدقائق 13 و15 و32.

تشيلي - بنما


على ملعب "لينكولن فايننشال فيلد" في فيلادلفيا وامام 27260 متفرجاً، تأهلت تشيلي حاملة اللقب للدور ربع النهائي، بفوزها على بنما 4 – 2 في مباراة سجل فيها كل من ادواردو فارغاس واليكسيس سانشيز هدفين.


وتلتقي تشيلي مع متصدرة المجموعة الثانية المكسيك السبت في ملعب "ليفايس" بسانتا كلارا بكاليفورنيا.


وتأخرت تشيلي بهدف مبكر لكنها عوضت ذلك بفضل أداء رائع من ثنائي الهجوم الذي مزق دفاع بنما.


وتقدمت بنما في الدقيقة الرابعة بعد خطأ من الحارس التشيلياني كلاوديو برافو الذي سمح لتسديدة من ميغيل كمارغو من 25 متراً بالمرور من بين يديه إلى الشباك.


وانتفضت تشيلي وسرعان ما تقدمت 2 – 1.


وفي الدقيقة 14، تبادل ارتورو فيدال وسانشيز الكرة داخل منطقة الجزاء، وارتدت تسديدة سانشيز من الحارس خايمي بينيدو ليتابعها فارغاس إلى الشباك.


وقبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول تطاول فارغاس لكرة رفعها جان بوسجور وأودعها برأسه شباك الحارس بينيدو.


وفي الدقيقة 49، سجل سانشيز احد اجمل اهداف البطولة اذ سدد الكرة "على الطاير" اثر رفعة متقنة من فارغاس.


الا ان بنما قلصت الفارق في الدقيقة 74 من خطأ آخر للحارس برافو رافو الذي فشل في إيقاف كرة راسية لابدييل ارويو في الزاوية القريبة.


لكن الكلمة الأخيرة كانت لسانشيزفي الدقيقة 88 اذ تطاول بعيدًأ من الرقابة لكرة عرضية واودعها الشباك.


وقال فارغاس: "كان ذلك مهماً لي وللفريق. وقد عزز الانتصار ثقتنا من أجل المباريات المقبلة. نحن أبطال كوبا اميركا لكننا لم نلعب جيداً مثلما فعلنا في البطولة الأخيرة وهذا الانتصار سيمنحنا الثقة".

أخبار ذات صلة

newsletter