Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذنيبات يبدي ارتياحه: أصبحنا نموذجاً في المنطقة | رؤيا الإخباري

الذنيبات يبدي ارتياحه: أصبحنا نموذجاً في المنطقة

الأردن
نشر: 2016-06-13 15:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الوزير الذنيبات يتفقد طلبة الثانوية
الوزير الذنيبات يتفقد طلبة الثانوية

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم عدداً من قاعات امتحان شهادة الدارسة الثانوية للدورة الصيفية شملت مدارس بنت عدي الثانوية الشاملة والأمين الثانوية للبنين وضاحية الرشيد الثانوية للبنات ، اطمأن خلالها على سير الامتحان في يومه الأول .

 

وبين الدكتور محمد الذنيبات أن الامتحان سار بشكل متميز والتزام وانضباط كبير ، مؤكداً ارتفاع مستوى الوعي بشكل كبير بأهمية الحفاظ على قدسيته لدى الطلبة وأولياء أمورهم ، مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم أصبحت نموذجاً في المنطقة يقتدى به في إدارة امتحان الثانوية العامة .

 

واستمع الدكتور الذنيبات لملاحظات عدد من الطلبة حول الامتحان وطبيعة الأسئلة والوقت المخصص له الذين عبروا عن ارتياحهم لمستواه ، مشيدين بالاجراءات عالية المستوى التي تعاملت بها الوزارة في تنفيذه وما وفرته من بيئة امتحانية ملائمة .

 

وأشاد الدكتور الذنيبات بجهود جميع القائمين على الامتحان من الأسرة التربوية ومؤسسات وطنية ، إضافة إلى وسائل الإعلام والمجتمع المحلي والفعاليات الوطنية الداعمة للوزارة في جهودها لعقد الامتحان .

 

وعبر الدكتور الذنيبات عن أمله بأن تسير باقي أيام الامتحان على نفس درجة الانضباط والالتزام الذي سار عليه امتحان اليوم وبما يضمن تحقيق العدالة والمساواة بين الطلبة .

 

وبين الدكتور الذنيبات أنه لم يلحظ خلال جولته اليوم أي تجمعات أو تجمهر للمواطنين في محيط القاعات وخارجها كما كان سابقاً ، ما يشير إلى تعاون المواطنين مع الوزارة وحرصهم على توفير الأجواء الامتحانية الهادئة والآمنة لأبنائهم .

 

كما اطمأن الدكتور الذنيبات على سير امتحان الثانوية العامة وذلك خلال تفقده اليوم غرفتي العمليات الخاصة بالامتحان في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات العامة . 

أخبار ذات صلة

newsletter