إيران تواجه البوسنة وتنتظر هدية الأرجنتين

رياضة
نشر: 2014-06-25 10:53 آخر تحديث: 2016-07-25 13:00
إيران تواجه البوسنة وتنتظر هدية الأرجنتين
إيران تواجه البوسنة وتنتظر هدية الأرجنتين

رؤيا - رصد - يواجه المنتخب الإيراني نظيره البوسني اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة من مونديال البرازيل وعينه الأولى على الفوز والنقاط الثلاث والعين الثانية بإنتظار هدية الأرجنتين بالفوز على نيجيريا حتى يتمكن من التأهل إلى الدور الثاني.

وقدمت ايران مستويات جيدة حتى الان خاصة مقارعتها الارجنتين في الجولة الثانية عندما كانت قاب قوسين او ادنى من تحقيق الفوز او التعادل على الاقل، وهي تسعى الى حصد الثمار امام البوسنة وتحقيق ما يتوجب عليها وهو الفوز بانتظار هدية الارجنتين.

ولا تختلف حال البوسنة عن ايران ونيجيريا من خلال العروض الجيدة التي قدمتها حتى الان، لكن النتائج لم تكن مرضية على الرغم من صفوفها الزاخرة بالنجوم ابرزهم مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي ادين دزيكو ولاعب وسط روما الايطالي ميراليم بيانيتش.

وانتقد مخضرموا كرة القدم البوسنية خيارات المدرب صفوت سوزيتش امام نيجيريا وطالبوا برحيله، ابرزهم محمد بازداريفيتش المدرب اليوغوسلافي السابق حيث اكد ان خوض المباراة بنفس دفاعي من دون وداد ايبيسيفيتش مهاجم شتوتغارت الالماني وصاحب الهدف الوحيد في المونديال خلال خسارة الارجنتين 1-2. وكان ايبيسيفيتش دخل في الدقيقة 69 من مباراة الارجنتين وسجل بعد 16 دقيقة، بيد انه لعب بديلا مجددا امام نيجيريا ودخل في الدقيقة 57.

أخبار ذات صلة

newsletter