Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضربت زوجها قبل الافطار فقتلها بعد السحور .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

ضربت زوجها قبل الافطار فقتلها بعد السحور .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-06-12 03:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
ضربت زوجها قبل الافطار فقتلها بعد السحور .. تفاصيل
ضربت زوجها قبل الافطار فقتلها بعد السحور .. تفاصيل

كشف مصدر مقرب من التحقيق عن ملابسات مقتل ثلاثينية من الجنسية السورية بطعنة نافذة واحدة قاتلة في الصدر على يد زوجها الاربعيني في حي الحسين في محافظة المفرق بعد خلاف وقع بينهما مدعيا "زوجتي اعتادت ضربي وشتمي ".

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي إسحق أبو عوض تهمة القتل العمد للزوج الاربعيني مقررا توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد.

وكان الزوج لدى التحقيق معه من قبل الشرطة قد ادعى قتله لزوجته بعد السحور بسبب رفضها اعطاءه المال الا انه وخلال استجواب المدعي العام عاد وقال "زوجتي تضربني وتشتمني دائما".

وبين المصدر في يوم الجريمة وبحسب ما ادعاه القاتل "قامت زوجتي بضربي وشتمي حتى انها لم تسمح لي بالنوم بالغرفة فمنزلنا عبارة عن غرفة واحدة وهي دائمة الصراخ علي، وقمت باخذ فرشة ونمت بالخارج، الا انني حاولت الدخول من جديد للمنزل لكنها طردتني ولم تسمح لي بالدخول ".

وتابع المصدر ان القاتل وبعد ان " دخن سيجارة وعند صلاة الفجر لم يستطع النوم واخذ يفكر بطريقة للخلاص منها الى ان اخذ قراره بقتلها ليدخل المنزل وياخذ سكينا من المطبخ ويطعنها طعنة واحدة قاتلة في الصدر مشيرا الى ان المغدورة استيقظت على صراخ بناتها قبل ان يفاجأها بالطعنة.

واشار المصدر الى ان القاتل اغلق باب المنزل بالمفتاح على بناته ليمنعهن من الخروج وغادر صوب قرية الزعتري بالمفرق الى منزل شقيقته التي استغربت من حضوره في الصباح وقميصه ملطخا بالدماء ليبلغها بقتله زوجته.


وقال المصدر ان ابنته الكبرى والبالغة من العمر 12 سنة تمكنت من الخروج من شباك فوق الباب مستنجدة بالجيران والشرطة حضرت الى موقع الجريمة وليتبين بان والدتهم قد فارقت الحياة.

أخبار ذات صلة

newsletter