الاحتلال الاسرائيلي : إطلاق عدة صواريخ من غزة على جنوبي إسرائيل

عربي دولي
نشر: 2014-06-24 18:05 آخر تحديث: 2016-07-10 09:00
الاحتلال الاسرائيلي : إطلاق عدة صواريخ من غزة على جنوبي إسرائيل
الاحتلال الاسرائيلي :  إطلاق عدة صواريخ من غزة على جنوبي إسرائيل

رؤيا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن فلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا، مساء اليوم الثلاثاء، عدد من الصواريخ وتم اعتراض احدها من قبل نظام القبة الحديدية المضاد للصواريخ.

 

وقال بيتر ليرنر، المتحدث باسم  جيش الاحتلال الاسرائيلي، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "تم إطلاق عدة صواريخ على جنوبي إسرائيل وتم اعتراض احدها من خلال نظام القبة الحديدية".

 

وأعلن جيش الاحتلال، الأحد الماضي، أن طائراته قصفت 4 مواقع في قطاع غزة، من بينها 3 مواقع جنوبي قطاع غزة، وآخر في وسط القطاع.

 

وكان 3 مستوطنين اختفوا، منذ يوم 12 يونيو/حزيران الجاري، من مستوطنة "غوش عتصيون"، شمالي مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، فيما حملت إسرائيل السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامتهم.

 

ومنذ اختفائهم، يشنّ الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة بين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، طالت مئات المعتقلين الفلسطينيين، غالبيتهم قيادات ونشطاء في حركة حماس.

 

ولم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن اختطاف المستوطنين، لكن رئيس حكومة الاحتلال ، بنيامين نتنياهو حمّل "حماس" المسؤولية عن اختطافهم، وهو ما رفضته الحركة، دون أن تؤكد أو تنفي صحة ذلك الاتهام.

أخبار ذات صلة

newsletter