رئيس الوزراء يقدم تعازيه لعائلة الحراحشة في المفرق

محليات نشر: 2016-06-07 23:26 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: أنس الحراحشة
رئيس الوزراء يقدم تعازيه لعائلة الحراحشة في المفرق
رئيس الوزراء يقدم تعازيه لعائلة الحراحشة في المفرق
المصدر المصدر

قدم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي واجب العزاء بالشهيد احمد عبد الكريم الحراحشه الذي قضى في الهجوم الارهابي الذي تعرض له مبنى المخابرات العامة في منطقة البقعة .


وتقدم الملقي وفدا يضم عددا من الوزراء وكبار المسؤولين لتقديم واجب العزاء في مضارب والد الشهيد في بلدة ايدون بني حسن في المفرق .
وقال الملقي ان الاردنين يقفون صفا واحد مع وطنهم للدفاع عن امنه وامانه وهذا ليس بغريب عن الاردنين الذين قدموا ومازلوا يقدموا تضحيات فداء للوطن.

 

كما قدم الفريق اول مستشار جلالة الملك لشؤون الامن القومي مدير المخابرات العامة فيصل الشوبكي واجب العزاء بالشهيد الحراحشه وقال " أن تلاحم القيادة الهاشمية مع الشعب الاردني وبخاصة خلال السنوات الخمس الاخيرة هو ما حقق صمود الاردن وبخاصة في ظل بحر من الامواج ومحيط مضطرب فضلا عن ايمانهم بالعقيدة المشتركة بأن هذا الوطن وطنهم وهو ما يموتون دونه " .


وفي ذات السياق قدم وزير الداخلية سلامه حماد يرافقه مديروا الامن العام والدرك ومديرمخابرات المفرق واجب العزاء بالشهيد الحراحشه .


من جانبه عبر الشيخ المحامي خالد العيطان عن شكره وتقديره للحكومة لهذه اللفتة ومشاركتهم العزاء بشهيد الوطن موجها رسالة تأييد وولاء للقيادة الهاشمية وتراب الوطن وان الحادثة المؤسفة لم تزدهم الا تلاحما وحبا بالوطن وقائد الوطن .


وقال العيطان " أننا نحتسب ابننا احمد شهيدا عند الله وسنبقى نقدم الشهيد تلو الشهيد في سبيل كبح جماح الإرهاب ودحره "، لافتا إلى أن عشيرة الحراحشة هي كما سائر عشائر قبيلة بني حسن وسائر العشائر الأردنية وأبناء الشعب الأردني ستكون لحمة واحدة وسدا منيعا في وجه الطغيان والخوارج، الذين استباحوا دماء المسلمين زورا وجرما.


وأشار إلى أن الثقة كبيرة في الأردن قيادة وشعبا، وسيتم اجتثاث المجرمين والإرهابيين وبما يبقي الأردن كما هو واحة للأمن والأمان وملاذا لطالبي الأمن والاستقرار.

 


وعبر اهالي الشهيد عن التفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة، معبرين عن انتمائهم وولائهم لتراب وقيادة هذا الوطن

أخبار ذات صلة