رئيس الوزراء يعود الرقيب العدوان

محليات نشر: 2016-06-07 16:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس الوزراء يعود الرقيب العدوان
رئيس الوزراء يعود الرقيب العدوان
المصدر المصدر

عاد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الثلاثاء، الرقيب احمد محمد العدوان، الذي يرقد على سرير الشفاء، اثر اصابته برصاصتين، اثناء مساهمته مع جمع من المواطنين من بلدة السليحي، بالقاء القبض على منفذ العمل الارهابي الجبان على مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة، الذي اسفر عن استشهاد كوكبة من بواسل دائرة المخابرات العامة.

واثنى رئيس الوزراء على شجاعة وبطولة الرقيب العدوان، وهو من مرتبات الامن العام، التي اسهمت في القاء القبض على منفذ العمل الارهابي ضد مكتب المخابرات العامة في البقعة.

واستمع رئيس الوزراء من مدير الخدمات الطبية الملكية والاطباء المشرفين على معالجته حول وضعه الصحي، إذ يؤكد الاطباء ان وضعه بدأ بالاستقرار بعد ان اجريت له عدة عمليات وتم استخراج الرصاصتين من جسده.

واكد والد الرقيب العدوان انه وابناؤه فداء للوطن وللقيادة الهاشمية، ويبذلون ارواحهم رخيصة للمحافظة على وطننا العزيز آمنا مستقرا، لافتا الى ان هذه ثاني اصابة لابنه احمد الذي اصيب بشظية اثر سقوط صاروخ على مدينة العقبة قبل عدة سنوات.

ورافق رئيس الوزراء في الزيارة وزير الداخلية سلامة حماد، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية ووزير الدولة موسى المعايطة، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني، ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء فواز ارشيدات، ومدير الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي، ومدير الامن العام اللواء الركن عاطف السعودي.

أخبار ذات صلة