المصري: فتنة لن يحظوا بها .. البخيت: خلايا نائمة

محليات نشر: 2016-06-06 17:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المصري: فتنة لن يحظوا بها .. البخيت: خلايا نائمة
المصري: فتنة لن يحظوا بها .. البخيت: خلايا نائمة
المصدر المصدر

استنكر رئيس مجلس الاعيان الاسبق طاهر المصري بشدة هذه الجريمة النكراء التي قام بها نفر من الظلاميين الارهابيين الذين لا يخافون ربهم ، والذين ينفذون مؤامرة دنيئة على امن المواطن الاردني وعلى الوطن .

 

ولفت الى ان انتقائهم للمكان والهدف يهدف الى ايقاع الفتنة داخل المجتمع الاردني ،الا انهم لن يحظوا بذلك بفضل وعي الشعب الاردني الواحد .

 

ولفت الى ان هذه الحادثة تجعل المجتمع اكثر تماسكا وصلابة كما حدث سابقا في مناسبات اراد المجرمون منها ان ينصبوا فخا للأردنيين فخاب ظنهم وبقي الاردنيون متماسكين ، داعيا الى اهمية الحذر وفهم مقاصد المجرمين الذين لن ينجوا بفعلتهم .

 

وأعرب المصري عن خالص التعازي والمواساة لجلالة الملك وللأسرة الاردنية الواحدة بشهداء الوطن ، سائلا العلي القدير أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

وقال النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان الدكتور معروف البخيت ان هذا العمل الاجرامي وتوقيته في بداية شهر رمضان يدل على وجود خلايا نائمة تطلق ذئابها منفردة للقيام بأعمال اجرامية ، مؤكدا ضرورة اليقظة من الجميع .

 

وشدد على اهمية دور المواطن في مساندة القوات المسلحة والاجهزة الامنية للمحافظة على الامن من خلال الابلاغ عن كل ثغرة او تصرف مشبوه.

 

واضاف ان هذا هو قدر الاردنيين ان يدفعوا ثمن التمسك بمبادئ دولتهم الوطنية وقيمها ، معربا عن تعازيه الحارة ومواساته لجلالة الملك وللأسرة الاردنية وذوي شهداء الوطن .

أخبار ذات صلة