أسماء شهداء هجوم البقعة الإرهابي

الأردن
نشر: 2016-06-06 12:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أسماء شهداء هجوم البقعة الإرهابي
أسماء شهداء هجوم البقعة الإرهابي

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم ارهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين.

وقال المومني ان الارهابيين استهدفوا المقر الامني صبيحة اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك في دليل واضح على السلوك الاجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف واراقوا دماء زكية نذر اصحابها انفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات.

وقد اسفر الهجوم الارهابي عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب.

وقال المومني ان الاجهزة الامنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الارهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقا.

واضاف ان الاردنيين يقفون صفا واحدا في مواجهة محاولات النيل من امنهم واستقرارهم وان هذه الافعال الاجرامية لن تزيدهم الا تماسكا وصلابة في مواجهة كل قوى الشر والظلام كما عبروا عن ذلك في اكثر من مناسبة وظروف سابقة .

وقال ان الاردنيين يحتسبون شهداءهم في عليين ويسجلونهم في قائمة الشرف الطويلة لشهدائهم الذين روى اصحابها دماءهم في الدفاع عن وطنهم ورسالته وامنه واستقراره ومنجزاته.

وفي وقت لاحق، اعلن مصدر امني اسماء شهداء الهجوم الارهابي وهم: رقيب اول لؤي محمد فرج الزيود.

عريف هاني سليم موسى القعايدة.

عريف عمر احمد الفالح الحياري.

جندي اول احمد عبد الكريم محمد الحراحشة.

جندي محمود خلف عبد الرزاق العواملة.

أخبار ذات صلة

newsletter