بيان صادر عن شركة حمودة للالبان

محليات
نشر: 2016-06-05 16:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: معاذ الحنيطي
صورة نشرها المصنع للخطوط انتاجه على الفيس بوك
صورة نشرها المصنع للخطوط انتاجه على الفيس بوك

نشر مصنع البان حمودة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بياناً يوضح فيه تفاصيل ما تم تداوله في المواقع الاخبارية حول اغلاق المصنع بالشمع الاحمر من قبل مؤسسة الغذاء والدواء.


وقال المصنع في بيانه " تم إغلاق جزئي لفرع المصنع بالخالديه وتم التحفظ على مواد أولية معده للتصنيع كل هذا نتيجة إلى لبس وشكوى كيدية ولكن بعد التأكد وإجراء عمليات الفحص الدقيق لهذه المواد و تواريخ إنتاجها التي هي صالحه للإنتاج و تنتهي خلال عامي 2017- 2018 .


واضاف البيان " تم فك التحفظ لفرع المصنع و إنه الآن يعمل بشكل طبيعي و تحت مظله دائرة الغذاء و الدواء الأردنية".


وتالياً نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴾
في يوم السبت الموافق 04/06/2016 تم إغلاق جزئي لفرع المصنع بالخالديه وتم التحفظ على مواد أولية معده للتصنيع كل هذا نتيجة إلى لبس وشكوى كيدية ولكن بعد التأكد وإجراء عمليات الفحص الدقيق لهذه المواد و تواريخ إنتاجها التي هي صالحه للإنتاج و تنتهي خلال عامي 2017+2018 .
تم فك التحفظ لفرع المصنع و إنه الآن يعمل بشكل طبيعي و تحت مظله دائرة الغذاء و الدواء الأردنية .
علما بأن المصنع يقوم بالتطوير وفق احدث مواصفات الجودة و المعاير العالمية ليصبح صرح كبير في البناء الاقتصادي الأردني .
أما بالنسبة للاتهامات بخصوص التلوث وعملية الصيانة فإن هذه الصيانة والصور المنشورة هي أصلاً لمواقع خارج صالات الإنتاج بل هي في منطقة التحميل و هي تابعة لعملية التوسعة والتي اشتملت على 6000 متر مربع والصور المرفقة هي لصالات الإنتاج الجديدة من اجل توسعة المصنع وتزويده بأحدث الماكينات التي تعمل وفق أحدث وأعلى معايير الجودة لتضاهي المصانع الأوروبية وإنعاش الاقتصاد الأردني وتزويد المستهلك الأردني بأجود المنتجات .
علماً بأن الشركة تحتفظ بحق المقاضاة على كل من يقدم أو يصور معلومات تشهير عن الشركة .
كنا ونبقى وان شاء الله سنبقى حموده رمز الصحة والجودة كما عهدنا الشعب الأردني الأصيل نقدم أجود وأفضل المنتجات الغذائية وفقاً لأحدث المواصفات العالمية الآمنه .
ونهنئ الشعب الأردني الكريم بقدوم شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة
في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

 

أخبار ذات صلة

newsletter