تعادل سلبي بين كوستاريكا وإنجلترا في مونديال البرازيل .. صور

رياضة
نشر: 2014-06-24 16:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
تعادل سلبي بين كوستاريكا وإنجلترا في مونديال البرازيل .. صور
تعادل سلبي بين كوستاريكا وإنجلترا في مونديال البرازيل .. صور

رؤيا - تعادل منتخب كوستاريكا، اليوم الثلاثاء، سلبيا، مع نظيره الإنجليزي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة بالبرازيل.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد كوستاريكا إلى 7 نقاط في الصدارة، بينما ارتفع رصيد إنجلترا إلى نقطة واحدة في المركز الأخير.

و تأهل منتخب كوستاريكا إلى الدور ثمن النهائي للبطولة العالمية، وينتظر مواجهة وصيف المجموعة الثالثة، حيث ستقام الجولة الأخيرة لتلك الجولة في الساعة 20:00 (ت.غ) ، حيث يلعب منتخب اليونان مع كوت ديفوار، واليابان مع كولومبيا.

وشهدت الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول، ضغطا من جانب كوستاريكا في الربع ساعة الأولى، في محاولة لتسجيل الانتصار الثالث له بالبطولة، قابله ميل أداء إنجلترا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وظهر واضحا فقدان التجانس بين لاعبي إنجلترا وبعضهم البعض، إذ أن معظم اللاعبين يدخلون التشكيل للمرة الأولى في البطولة بعد فقدان فرصة التأهل.

وفي ظل الضغط المتتالي من جانب كوستاريكا، وانحصار اللعب في وسط الملعب لفترات البعض، استيقظ لاعبو إنجلترا في الدقائق الأخيرة من الشوط لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى المنتخب الكوستاريكي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم تختلف الأمور كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبو كوستاريكا تسجيل هدف الفوز، كثف لاعبو إنجلترا من هجماتهم في محاولة لانتزاع النقاط الثلاثة لحفظ ماء الوجه بعد مغادرة المونديال.

ولم تتغير النتيجة، ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بالتعادل السلبي.

أخبار ذات صلة

newsletter