الصحف تسخر من رونالدو - صور

رياضة
نشر: 2014-06-24 13:40 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الصحف تسخر من رونالدو - صور
الصحف تسخر من رونالدو - صور

رؤيا - تعادل منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل ليتأزم وضع المنتخب البرتغالي في المجموعة.

صحيفة " ماركا " الإسبانية تقول أن منتخب برازيل أوروبا لديه في رصيده نقطتين فقط ليحتاج بقوة إلى الفوز على منتخب غانا في الجولة الثالثة و الأخيرة مع فوز منتخب ألمانيا على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.

و ذكرت الصحيفة أن هناك سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي قد طالت اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد و قائد منتخب البرتغال بسبب تنبؤات كبيرة بخروجه من المونديال من الدور الأول.

* في حين جاء في إحدى الصور الثنائي أندريس إنييستا لاعب منتخب إسبانيا و واين روني مهاجم منتخب إنجلترا و هما يواسيان رونالدو بعد الخروج و هم في المطار في طريقهم للعودة إلى بلادهم.

بينما ظهرت صورة أخرى تظهر القصة الجديدة لشعر رونالدو و إلى جانبه بطل فيلم " قناع زورو " و في يده سيفه و كأنما رسم هو لرونالدو حرف " z " على رأسه.

* بينما كتب أحد النشطاء الآخرين لمواقع التواصل الاجتماعي على صورة له و هو يحتفل بهدف في إعلانه لشركة " نايكي " ، حيث قال له " أنت لا تستطيع تسجيل الأهداف سوى في إعلانات نايك التجارية ".

أخبار ذات صلة

newsletter