Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لؤلؤ وحرير وزهور كرز.. هل هذه أجمل سيارة في العالم؟ | رؤيا الإخباري

لؤلؤ وحرير وزهور كرز.. هل هذه أجمل سيارة في العالم؟

هنا وهناك
نشر: 2016-06-03 17:36 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
لؤلؤ وحرير وزهور كرز.. هل هذه أجمل سيارة في العالم؟
لؤلؤ وحرير وزهور كرز.. هل هذه أجمل سيارة في العالم؟

سرعان ما كشفت شركة تصنيع السيارات الفاخرة رولز رويس عن سيارة "سيرينيتي فانتوم" في معرض جنيف للسيارات في عام 2015، حتى أحدثت ضجة كبيرة في المعرض الدولي، وسميت "أجمل سيارة رولز رويس في العالم."

بهيكلها الخارجي البراق والمطلي بلون لؤلؤي، وتصميمها الداخلي المصنوع من الخيزران المصقول وخشب الكرز المدخن، لا يليق بهذه السيارة الفاخرة إلا اسم "سيارة الملوك" كما وصفها زوار المعرض.

ولكن، تصميم السيارة الداخلي هو الذي أسر القلوب حقاً، إذ أنه صنع كلياً، من المقاعد إلى السقف، من الحرير الخام الأزرق الباستيل، المُصدر من سوتشو، أحد عواصم الحرير والتطريز في الصين، ونسج في أحد أقدم المصانع في المملكة المتحدة.

بالزهور الناعمة المطرزة والزخرفات الصينية الملكية ورسومات اليد الخلابة، لا شك في أن تصميم داخلي كذلك لا يتناسب إلا مع غرفة معيشة في قصر فخم، أو ثوب أزياء ملكي لا يقدر بثمن.

وقد عملت على تصميم السيارة الداخلي الخيالي، مصممة النسيج المبدعة، شيريكا هاي، التي صممت رسمة الأزهار المميزة ورسمتها جميعها بيدها داخل السيارة، في أمل أن تجعل كل من يراها، يتوقف عن كل ما يفعله ويحدق بجمالها وخيالها.

أسر تصميم السيارة الداخلي قلوب الحضور حقاً، إذ أنه صنع كلياً – من المقاعد إلى السقف – من الحرير الخام الأزرق الباستيل، المُصدر من سوتشو، أحد عواصم الحرير والتطريز في الصين، ونسج في أحد أقدم المصانع في المملكة المتحدة.

وصُممت الزهور على الحرير في داخل السيارة، مصممة النسيج والألوان شيريكا هاي، التي عملت مع قسم الصميم حسب الطلب في شركة رولز رويس.

 

 كما طلي هيكل السيارة الخارجي بلون لؤلؤي لمّاع، يزيد من فخامة السيارة الفاخرة.




 

أخبار ذات صلة

newsletter