65 اصابة بـ 320 حادثا خلال 24 ساعة

محليات
نشر: 2016-06-02 10:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
65 اصابة بـ 320 حادثا خلال 24 ساعة
65 اصابة بـ 320 حادثا خلال 24 ساعة

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (320) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(65) إصابة. ووفاة سيدة اثر حادث تصادم .

في حين تم التعامل مع (556) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة سيدة وإصابة (8) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

توفيت سيدة تبلغ من العمر (38) عاماً وأصيب (8) آخرون من نفس العائلة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين صهريج محمل بمادة النفط الخام ومركبة صغيرة على طريق الأزرق ـ باتجاه الزرقاء , حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة وإلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مشاحنة ومركبتين في منطقة السلطاني، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز طبي الحسا ومركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة النعيمة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين قلاب وباص عمومي ومركبتين في منطقة الزعتري، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق أعشاب جافة في محافظة العاصمة

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في أعشاب جافة في منطقة طلوع المصدار تقدر مساحته بـ (20) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.

 

أخبار ذات صلة

newsletter