Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العناني يفتتح معرض "جوردن فود" | رؤيا الإخباري

العناني يفتتح معرض "جوردن فود"

اقتصاد
نشر: 2016-06-01 22:54 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: أمين العطلة
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

إفتتح نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور جواد أحمد العناني مساء الأربعاء فعاليات معرض (جوردن فود 2016) في مدينة الحسين للشباب والذي تنظمه النقابة العامة لتجار المواد الغذائية بالشراكة مع شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)، بالتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية وقرب حلول شهر رمضان الفضيل.


وشهد المعرض حضورا كبيرا منذ الساعات الأولى والذي يشكل فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الاردن وصناعته الغذائية.


وأكد عناني خلال إفتتاحه للمعرض على أهمية هذا المعرض لما يقدمه من فرص للمواطنين والشركات للتعرف على الصناعات المحلية والمستوردة مؤكدا على أن المواد الغذائية ومع إقتراب حلولو شهر رمضان ستكون متوفرة وبأسعار مناسبة.


من جهته أكد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق ان (جوردن فود) الذي يشارك فيه 150 مصنعا وشركة ومستورد وهايبرماركت، يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة، ويضم تحت سقفه الصناعات الوطنية والمستوردات الغذائية وقطاع التعبئة والتغليف.


ويوفر المعرض مختلف السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار اقل من الكلف وتوزيع عينات مجانية كونه يجمع المستوردين والتجار والمصنعين وأصحاب المراكز التجارية الكبرى تحت سقف واحد.


إضافة الى اجنحة للعديد من المؤسسات الرسمية التي لها علاقة مباشرة بأعمال قطاع المواد الغذائية، ومنها وزارة الزراعة، وأمانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس ودائرة الجمارك.

أخبار ذات صلة

newsletter